تقرير وصور : تعرف على خبايا مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير وصور : تعرف على خبايا مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ

hihi2-1

يستعد عشاق كرة القدم لمباراة مثيرة ينتظرها الكثير ستجمع العملاق البافاري بايرن ميونخ بالفريق اللندني ارسنال في قمة ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا .

وستقام هذه المباراة على ملعب الامارات نظرا لأن فريق المدفعجية انهى مجموعته في المركز الثاني في حين أنهى بايرن ميونخ مجموعته في الصدارة .

وسنعرض لكم في هذا التقرير تاريخ مواجهات الفريقين مع بعضهما البعض ومع فرق البلد الآخر :

1- هذه المباراة ستكون الـخامسة بين الفريقين ، وانتهت الأربع مباريات السابقة بفوز ارسنال في مباراة والبايرن في مبارتين وتعادلا في مباراة واحدة ، وسجل البايرن 10 أهداف وارسنال ايضا 10 أهداف .

2- اول مواجهة بينهما كانت في ديسمبر 2000 في لندن وانتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ، وآخر مواجهة بينهما كانت في مارس 2005 في لندن أيضا وفاز بها ارسنال 1-0 هدف هنري .

hihi2-1

من جهة أخرى واجه بايرن ميونخ فرق انجلترا في دوري الابطال في 36 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 13 وخسر في 10 مباريات ، ويعد فريق مانشستر يونايتد أكثر فريق انجليزي واجهه البايرن وذلك حيث واجهه في تسع مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في اربعة وخسر في مبارتين .

أكثر مباراة سجل فيها اهدافا ضد فريق انجليزي كانت ضد نوتينغهام فورست في 96 عندما فاز بنتيجة 5-1 ، ,اكبر خسارة تعرض لها امام فريق انجليزي كانت بنتيجة 1-3 ضد ايفرتون .

في حين واجه ارسنال الفرق الالمانية في دوري الابطال في 24 مباراة فاز في 12 وتعادل في 5 وخسر في سبع مباريات ، وسجل 47 هدف واستقبلت شباكه 35 هدف ، ويعد فريق بوروسا دورتموند والبايرن وشالكة أكثر الفرق الالمانية التي واجهها ارسنال حيث واجه كل فريق في اربع مباريات ، وأكبر فوز له على فريق الماني كان ضد بايرن ليفركوزن بنتيجة 4-1  ، وأكبر خسارة كانت ضد شالكة بنتيجة 1-3 في 2001 .

hihi2-1

 

ريهام محمد – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
84