• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشيني يثني على أداء سيرجيو اغويرو ورفاقه بعد الفوز على ليدز

hihi2-2

أثنى المدير الفني لمانشستر ستي على اداء هداف الفريق الاول الارجنتيني سيرجو اغويرو بعد الاداء الرائع الذي قدمه رفقة زملائه ضد ليدز يونايتد في مباراة دور الـ 16 لكاس الاتحاد الانجليزي , وكان اغويرو قد تمكن من تسجيل هدفين من اهداف اللقاء الاربعة و صنع هدف لزميله كارلوس تيفيز .

وقال مانشيني : آمل ان يستمر سيرجيو بهذا المستوى حتى النهاية , واذا استمر مهاجمينا بالتسجيل هكذا منذ الان وحتى النهاية فيمكن القول بأن البطولة لم تنتهي بعد .

واضاف : كارلوس تيفيز لاعب مهم ايضا بالنسبة لنا , فهو يملك خبرة كبيرة ويقاتل جيدا في المباراة , لقد كان مبتعدا عن اللعب لمدة ستة ايام لاسباب عائلية ولكنه الان عاد وسجل هدفا وهذا امر جيد له .

وكان مانشيني يتعرض لضغوط كبير بع الاداء المتراجع للفريق في الدوري الممتاز والخسارة الاخيرة من ساوثهامتون , الا ان الفوز في مباراة الامس على ليدز و الاداء الرائع الذي قدمه الفريق , ابان بان قسما كبيرا من جمهور الفريق لاتزال تثق في المدرب الايطالي وتعتبره الرجل المناسب لقيادة الفريق .

وقال مانشيني عن الفوز : انا سعيد بهذا حقا , لاننا نستحق الفوز , فعندما تخسر مباراة مثل مباراة ساوثهامتون عليك ان تنهض بسرعة وقد فعلنا .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024