• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا .. ارسين فينغر باقي في منصبه وسيجدد عقده لمدة عامين اضافيين

hihi2-1

نقلت صحيفة الصن الانجليزية خبر مفاده ان إدارة نادي الارسنال تستعد لتقديم عقد جديد للمدير الفني للنادي الفرنسي ارسين فينغر , ادارة النادي تبدو بهذا القرار عازمة على قطع الطريق امام جماهيرالفريق الغاضبة قبل ان تسوء النتائج اكثر مما هي عليه , فالفريق مقبل على مباراة صعبة جدا يوم الثلاثاء على ارضه امام بايرن ميونخ الالماني ضمن منافسات دور 16 لدوري ابطال اوروبا , وتبدو كفة الفريق البافاري الراجحة للعبور الى الدور القادم .

ارسين فينغر كان قد ألمح في الايام الماضية انه يود ان يبقى في النادي حتى يكمل عقدين من الزمن , نافيا بذلك كل التكهنات التى كانت تتحدث عن انه سيرحل عن الفريق عند نهاية عقده في عام 2014 .

المدرب الفرنسي كان يبد في مأزق حقيقي في الايام الاخيرة الماضية خصوصا بعد خروجه من مسابقة الكاس على ارضه وبين جماهيره , اضف الى ذلك السنوات الثماني العجاف التي قضاها النادي وجماهيره دون القاب مما جعل قسما كبيرا من جماهير النادي اضافة الى بعض الاسماء المرموقة من مشجعى النادى تطالبه بالاستقالة.

الا ان الادارة تبدو لازالت تحاول الحفاظ على المدرب التاريخي للنادي والبدء معه بتكوين فريق جديد لاسيما ان الاخبار القادمة من النادي تقول بأن الادارة ستضع بين يديه حوالي 70 مليون جنيه استرليني لاعادة بناء الفريق .

ارسين فينغر الذي يعتبر واحدا من اعلى المدربين اجرا في العالم بـ 7 مليون جنيه استرليني في السنة , كان قد حقق ثلاثة ألقاب دوري و اربعة في كاس الاتحاد الانجليزي منذ قدومه الي الفريق في عام 1996 .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024