• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارسين فينغير في ورطة … و جماهير النادي تطالبه بتقديم استقالته

hihi2-19

 

يمر المدرب الفرنسي لنادي ارسنال ارسين فينغير بأسوء موسم له منذ توليه الإدارة الفنية للفريق منذ حوالي 16 عام ونصف , يأتي ذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق على أرضه وبين جماهيره من فريق الدرجة الاولى بلاكبيرن روفرز يوم أمس السبت ضمن منافسات دور 16 لكاس الاتحاد الانجليزي , مما أدي بالفريق للخروج من البطولة العريقة .

وكان فينغر قد اضطر في مباراة الامس لإراحة سبعة لاعبين أساسين في الفريق تحسبا منه لمباراة يوم الثلاثاء القادم امام فريق بايرن ميونخ الالماني في مباراة ذهاب دور 16 لدوري ابطال اوروبا , إلا ان النتيجة كانت تعرض الفريق لإقصاء جديد على يد الفرق القادمة من خارج الدوري الممتاز .

ومن المقرر ان يجتمع مجلس ادارة نادي ارسنال نهاية هذا الموسم لبحث موقف المدرب ارسين فينغير , ويدرك فينغر نفسه ان موقفه ليس في أمان , لاسيما بعد ان برز ليلة الامس اسم المدير الفني لنادي ايفرتون ديفيد مويس لتولي تدريب ارسنال بدلا من فينغر بداية من الموسم المقبل .

وخرج فينغر بعد المباراة في مؤتمر صحفي قصير لم يدم الا خمس دقائق سؤل فيه عن الخسارة وعن الاداء المتراجع للفريق , والذي يمكن ان يلقي به خارج اسوار النادي , فقال : انه امر مؤلم للغاية ومخيب للامال , لقد كان لدينا 11 لاعب دولي على ارضية الملعب وتمكنا من السيطرة على المباراة تماما , وكان لنا 26 تسديدة 12 منها على المرمه , لكن لم نتمكن من احراز اي هدف .

كما سؤل عن ما اذا كان الموسم الحالي هو الاسوء له فأجاب : بالنسبة لك ربما ولكن بالنسبة لم ينتهي الموسم بعد , من المهم ان نركز على المباراة المقبلة فهي فرصة جيدة لإظهار الطابع الجيد لنا .

يذكر ان عقد ارسين فينغر ينتهي في 2014 , وكان قد رفض من قبل تجديد عقده حتى نهاية الموسم على اعتبار انه قد يعود للعمل في فرنسا .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024