• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا: غاريث بايل سيكون اول انتدابات فلورينتينو بيريز في الصيف المقبل

hihi2-54

فيغو، زيدان، رونالدو، أوين، بيكهام، كاكا، كريستيانو، بنزيمة، أوزيل… وغاريث بايل. هذا هو الجلاكتيكو العاشر الذي يريده فلورينتينو بيريز للمشروع الجديد في الصيف المقبل. صحيفة الماركا والمقربة من النادي الابيض اعلنت عن هذا الخبر في غلافها الصادر لليوم.

بايل الذي يعتبر هذا الموسم افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز مع فان بيرسي، بنسبة كبيرة سوف يصبح لاعبا لريال مدريد حيث ان رئيس النادي الابيض سيقوم بانتدابات جديدة مماثلة لعام 2009 عندما كانت انتخب كرئيس.

الويلزي الذي قدم اداء مذهل يوم الخميس ضد اولمبيك ليون الفرنسي في الدوري الاوروبي كان متابع عن كثب من بعض اداري ريال مدريد، حيث يصفونه ب “كريستيانو اليساري”.

ارقامه هذا الموسم هي ببساطة مثيرة: سجل 21 هدفا في 36 مباراة رسمية (مع توتنهام والمنتخب الويلزي)، ان قمنا بمقارنة عدد هذه الاهداف مع ارقام بنزيمة وهيجوين فان الويلزي يتفوق عليهم معا. حيث كل من الفرنسي والارجنتيني سجلوا 13 و 9 اهداف.

ايضا النادي الابيض وصلته تقارير ممتازة حول غاريث بايل. مورينيو بنفسه كان واحدا من مؤيديه الرئيسيين في الصيف الماضي عندما اعطى رأيه في التعاقدات المستقبلية.

ولكن إلى جانب التقارير الاقتصادية والرياضية فهو واحد من ابرز اللاعبين اعلاميا في انجلترا، في مكاتب ريال مدريد لديهم معلومات جيدة ان الويلزي يتحلى بسلوك ممتاز في غرفة خلع الملابس وخارج الملعب.

hihi2-77

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024