• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الميلان يقفز الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على بارما

hihi2-1

قفز نادي الميلان الى المركز الثالث مؤقتاً بعد تغلبه على ضيفه نادي بارما (2-1) مساء الجمعة على ملعب ” السان سيرو ” ضمن إفتتاح الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول بسيطرة طفيفة للضيوف وكاد ان يفتتح المدافع الارجنتيني باليتا التسجيل مبكراً  في الدقيقة 9 بعد ان خطف الكرة من مدافعي الميلان وسددها بيمناه مرت بجوار القائم الايمين ، وفي اول تهديد لاصحاب الارض كاد الغاني بواتينغ ان يسجل هدف التقدم بعد تمريرة جميلة من بالوتيلي ارسلها الاول بجوار  القائم الايسر . وفي الدقيقة 40 تمكن الميلان من تسجيل الهدف الاول عن طريق الخطأ عبر المدافع غابرييل باليتا بعد عرضية جاءت من بواتينغ ارسلها الاول مغالطاً حارس المرمى ، لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني دخل الميلان بوجه مغاير عن الاول وكاد بواتينغ ان يحرز الهدف الثاني بعد تسديدة متقنة لكن كرته حازت القائم الايسر للحارس ، وفي الدقيقة 78 تمكن ماريو بالوتيلي من تسجيل الهدف الثاني للروسونيري من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس . ليرفع عدد اهدافه الى أربعة ، وفي الدقائق الاخيرة كاد المهاجم الجزائري اسحاق بلضيل ان يسجل هدف تقليص الفارق بطريقة فنية ولكن ابياتي تصدى . وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء استطاع نيكولا سانسوني ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة 93 . لينتهي اللقاء بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده الى النقطة 44  ، فيما تجمد رصيد بارما عند النقطة 32 في المركز العاشر .

                                                             هدف الميلان الاول – باليتا

                                                            هدف الميلان الثاني – بالوتيلي

                                                            هدف بارما الاول – ماركو سانسوني

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024