• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارسين فينغر : من السابق لاوانه مقارنة غاريث بيل مع نجم كبير مثل ميسي … ولست نادما على عدم التعاقد معه

hihi2-13

تحدث المدير الفني لنادي ارسنال الفرنسي ارسين فينغر عن الحديث الجاري حول اللاعب الويلزي غاريث بيل والمستويات الرائعة التى يقدمها مع ناديه توتنهام في الأونة الاخيرة واخرذلك مباراته بالامس مع فريقه توتنهام ضد ليون الفرينسي ضمن لقائات دور 32 من الدوري الاوروبي حيث تمكن من تسجيل هدفي الفوز  لتوتنهام احداهما من ضرب ثابتة , وعلى الرغم من ان فينغر يعترف ان اللاعب الشاب (23 عام) قد تطور مستواه منذ ان انتقل الى توتنهام قادما اليه من ساوثهامتون , الا ان المدرب الفرنسي رفض مقارنته مع نجم برشلونة ليونيل ميسي. 

وقال فينغر : بيل لديه القدرة على التطور وان يصبح اللاعب الذي يمكن مقارنته ,  لكن ميسي قد فاز مرتين أو ثلاث بدوري أبطال اوروبا ، وسجل91  هدفا في السنة، لذلك دعونا لا نتسرع , انتم دائما متسرعون لكن دعونا نتمهل قليلا .

يذكر ان بيل كان قد تم مقارنته بنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو , وخصوصا من قبل مدربه اندريه فيلاس  بواش .

 غاريث بيل كان على رادار ارسنال قبل ان ينضم الى توتنهام عام 2005 , قبل ان يختار فينغر جلب ثيو والكوت صاحب 16 عام حينها .ويؤكد فينغر انه غير نادم على هذا القرار الا انه يعترف ان لاعب الجناح قد تطور الى لاعب من نوعية استثنائية .

وأضاف فينغر : لقد كان امامنا  كانو والكوت و بيل , وكنا في محاولة جلب كلا اللاعبين اذا كان ذلك ممكنا ولكن في النهاية حصلنا على والكوت وانا سعيد جدا بهذا , ولو اخبرتكم بعدد اللاعبين الذين كان يمكن ان نوقع معهم ولم نفعل سوف تفاجؤن , لكنه نفس الامر بالنسبة لاي نادي اخر انت تفقد لاعبين .

 وفي الوقت نفسه، يعتقد فينجر ان ارسنال يمكن أن يذهب بعيدا في دوري ابطال اوروبا اذا كان بامكانهم تجاوز بايرن ميونيخ في الدور الثاني .

ويلتقي ارسنا الفريق البافاري بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء على ملعب الامارات ضمن لقائات دور 16 لدوري ابطال اوروبا .

وقال ارسين :لدينا مباراة كبيرة يوم الثلاثاء ضد بايرن ميونيخ. إذا تمكنا من تجاوز هذه الموقعة ،  لماذا نحن لا تذهب أبعد من ذلك والفوز بها ؟

يبدو في البداية أن الفوز بكاس الاتحاد الانجليزي هو أكثرما يمكن الوصول إليها من أي منافسة أخرى ولكنك لا تعرف حقا مدى صعوبة ذلك .

هاي كورة 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024