• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاتسيو يعود بتعادل ثمين من المانيا وبازل ينتصرعلى دينبرو ونيوكاسل يكتفي بالتعادل

VfL Borussia Monchengladbach v S.S. Lazio - UEFA Europa League Round of 32

عاد نادي لاتسيو الايطالي بتعادل ثمين امام نادي بروسيا مونشغلادباخ الالماني  (3-3) مساء الخميس على ملعب ” بروسيا بارك ” ضمن دور الثاني والثلاثين من الدوري الاوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليغ ” في لقاء عرف كثيراً من الاثارة والمتعة الكروية .

افتتح اصحاب الارض التسيجل اولاً عن طريق المدافع النمساوي مارتن سترانزل من علامة جزاء في الدقيقة 17 ، وفي الشوط الثاني تمكن البيانكوشيليستي من تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم سيرجو فلوكاري في الدقيقة 57 . واضاف المهاجم التشيكي ليبور كوزاك الهدف الثاني للفريق الازرق في الدقيقة 64. وعاد اصحاب الارض ليدركو التعادل عبر لاعب خط الوسط ثوربين ماركس عن طريق ركلة جزاء ايضاً في الدقيقة 84 وفي الدقائق الاخيرة من المباراة تأرجحت نقاط اللقاء حيث تمكن المهاجم الفنزويلي ارانغو من تسجيل الهدف الثالث للنادي الالماني في الدقيقة 88 . وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عاد كوزاك ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق .

يذكر ان صاحب الهدف الاول للنادي الالماني اهدر ركلة جزاء ايضاً في الدقيقة 70 .

 

FBL-EUR-C3-BASEL-DNIPRO

وفي لقاء اخر  تمكن نادي بازل السويسري من تحقيق الفوز على  ضيفه نادي دينبرو بيتروفيسكي  الاوكراني (2-0) على ملعب ” سانت جاكوب بارك ” من ذات الدور ايضاّ .

افتتح للنادي السويسري التسجيل اولاً عن طريق المهاجم ماركو ستريلر في الدقيقة 23 . واضاف فالنتين ستوكير الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني .

VfB Stuttgart v KRC Genk - UEFA Europa League Round of 32

وعلى ملعب ” مرسيديس ارينا ” اكتفى نادي شتوتغارت الالماني بالتعادل الايجابي امام ضيفه نادي جينك البلجيكي بهدف لكل فريق .

تمكن النادي الالماني من تسجيل الهدف الاول عبر لاعب خط الوسط كريستيان غينتنير في الدقيقة 42. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء تمكن اللاعب الالماني غلينور بليت من تسجيل هدف التعادل للنادي البلجيكي 90.

hihi2-4

وفي لقاء اخر اكتفى نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي بالتعادل السلبي من دون اهداف على ارضه وبين جماهيره امام نادي ميتاليست خاركييف الاوكراني .ولم يستطع النادي الانجليزي من فك رموز دفاعات النادي الاوكراني رغم كثرة الفرص المتاحة .

يذكر ان مرجهات الاياب يوم الخميس المقبل .

يمان السلطي – هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024