• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفانتي يضرب اوليمبياكوس بثلاثية وبنفيكا يعود بفوز ثمين واياكس يحقق المطلوب

hihi2-1

حقق نادي ليفانتي الاسباني فوزاً ثميناً على ضيفه نادي اوليمبياكوس اليوناني ( 3-0 ) مساء الخميس على ملعب ” سيوتات دي فالنسيا ” ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليغ “

احرز الهدف الاول لاصحاب الارض لاعب خط الوسط بيدرو ريوس في الدقيقة 10 واتبعه خوسيه باركيرو بالهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 40 ، وفي الشوط الثاني عزّز المهاجم النيجيري اوبافيمي مارتينز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 56 .يذكر ان صاحب الهدف الاخير اهدر ركلة جزاء في الدقيقة 30 .

hihi2-2

وفي لقاء اخر تمكن نادي بنفيكا البرتغالي من العودة بفوز ثمين من ملعب ” باي أرينا ” معقل نادي بايرن ليفركوزن الالماني بعد ان تغلب عليه بهدف وحيد.

ويدين النادي البرتغالي بهذا الفوز بفضل المهاجم البارغواياني اوسكار كاردوزو  الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني .

FBL-EUR-C3-AJAX-STEAUA

وحقق نادي اياكس الهولندي المطلوب بعد تغلبه على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني ( 2-0 ) على ملعب ” امستردام ارينا ” من ذات الدور .

افتتح التسجيل للنادي الهولندي اولاً عن طريق المدافع البلجيكي توبي الديرفيريلد في الدقيقة 28 . وفي الدقيقة الثالثة من الحصة الثانية اضاف المدافع ريكاردو فان روهجن  الهدف الثاني في الدقيقة 48 .

hihi2-4

وفي لقاء اخر عاد نادي بوردو الفرنسي بتعادل ثمين امام نادي دينامو كييف الاوكراني (1-1) على ملعب ” الاولمبي ” في دور 32 .

سجل اصحاب الاورض اولأ عن طريق لاعب خط الوسط النيجيري لقمان هارونا في الدقيقة 20 وبعد ثلاث دقائق تمكن الفريق الزائر من ادراك التعادل عن طريق لاعب خط الوسط البولندي لودوفيتش اوبرانيك في الدقيقة 23 .يذكر ان اصحاب الارض اضاعو ركلة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق هيوسيف.

وعلى ملعب ” هارا دزكي “سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين نادي باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع نادي فنربخشة التركي .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024