• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مان يونايتد يعود بتعادل ثمين من مدريد

hihi2-1

عاد نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي بتعادل ثمين امام نادي ريال مدريد الاسباني (1-1) مساء الاربعاء على ملعب ” السنتياغو برنابيه ” ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

جاء الشوط الاول على شكل هجمة من هنا وهجمة من هناك ومليء بالحماس والاثارة وكاد اصحاب الارض ان يفتتحوا النتيجة مبكراً عن طريق الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو بتسديدة دخل منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطدمت بالقائم الايسر للحارس دي خيا .

وفي الدقيقة 20 ومن ركلة ركنية تمكن المهاجم داني ويلبيك من تسجيل الهدف الاول للفريق الزائر بكرة رأسية سكنت على يسار الحارس دييغو لوبيز . وبعد الهدف رجع النادي الانجليزي الى المناطق الخلفية مما سمح للريال مدريد بالضغط اكثر  وكاد كريستيانو ان يحرز هدف التعادل من خلال تسديدة قوية ولكن كرته جاورت القائم الايمين .

وفي الدقيقة 30 استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو ان يسجل هدف التعادل من كرة راسية متقنة سكنت في الزاوية السفلية اليسرى للحارس دي خيا بعد عرضية جميلة من الارجنتيني انخل دي ماريا. وبعدها تقدم المان نحو الامام وكاد صحاب الهدف الاول ان يضيف الهدف الثاني لو تصدي الحارس لوبير لكرته ببراعة . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

Spain Soccer Champions League

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني هدد كريستيانو رونالدو مرمى مان يونايتد من تسديدة خارج المنطفة تمكن دي خيا من التصدي لها على دفعتين ، وفي الدقيقة 58 اشرك المدرب مورينو المهاجم الارجنتيني هيغوين بدلأ من الفرنسي كريم بن زيما لمحاولة تنشيط خط المقدمة وفي الدقيقة 60 كاد الميرنغي ان يحرز الهدف الثاني عن طريق كوينتراو من خلال عرضية وصلته من الالماني سامي خضيرة اكملها الاول بيسراه ليبعدها دي خيا ببراعة على مشارف خط المرمى . ومن هجمة متقنة كاد الماهجم الهولندي روبين فان بيرسي ان يحرز هدف التقدم لليونايتد بتسديدة قوية ارتطدمت كرته بالعارضة وبعد اقل من دقيقة عاد الهولندي واضاع فرصة ذهبية بعد ان ارسل الكرة من فوق الحارس ولكن تشابي الونسو استطاع ابعادها قبل ان تدخل الشباك .

وفي العشر الدقائق الاخيرة كثف النادي الملكي من هجماته للتقدم بالنتيجة عن طريق رونالدو وسامي خضيرة ومسعود اوزيل ولكن كل المحاولات تصدى لها دي خيا بإمتياز ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

هدف مانشستر  يونايتد الاول – داني ولبيك

هدف ريال مدريد الاول – كريستيانو رونالدو

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024