• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روبي كين يريد ان يأتي لامبارد الى لوس انجلوس غالاكسي

hihi-1

 

يأمل نجم فريق توتنهام السابق ولاعب لوس انجلوس غالاكسي الحالي الايرلندي روبي كين , ان يأتي لاعب خط وسط تشيلسي الانجليزي فرانك لامبارد ليحل محل مواطنه ديفيد بيكهام في تشكيلة فريق غالاكسي .

ومع احتمال مغادرة لامبارد الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم لتشيلسي , يعتقد كين ان لاعب خط الوسط سيكون حلا مثاليا لغالاكسي .

وقال كين : نحن نريد جلب لاعبين جيدين للنادي , انه امر جيد للمجموعة هنا وكذلك لغلاكسي ان يتم ربطه بأسماء لاعبين كبار , وهذا ماهو عليه فرانك , اتننى ان نتمكن من الحصول عليه .

غالاكسي يمكنه جلب لامبارد نظير 4 مليون يورو في السنة , فضلا عن ان اللاعب يمتلك عروض اخرى من الصين واندية اووبية وبعض اندية الدوري الممتاز الراغبة في التعاقد مع اللاعب .

الا ان من العقبات التى قد تحول دون انتقال لامبارد هي رغبة اللاعب في استمرار تمثيله للمنتخب الانجليزي والوصول لمئة مباراة دولية .

حيث يعتقد مدرب الاسود الثلاثة روي هودسون ان وصول لامبارد صاحب 94 مباراة دولية الى 100 سيكون صعبا اذا انتقل الى مسافة بعيدة .

لذلك قال المدرب هودسون بعد مباراة المنتخب الانجليزي التى فاز فيها على البرازيل 2-1 : اتمنى ان نحتفظ بلامبارد هنا في انجلترا انا متأكد انه سيحصل على كثير من العروض هنا , اتمنى ان اره ان لم يكن في انجلترا ففي اوروبا مما يجعل المهمة علي اسهل .

 

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024