مورينيو: “لا افكر بانهاء مسيرتي سوى بلقبين في دوري ابطال اوروبا… وكريستيانو رونالدو هو لاعب من عالم آخر!” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو: “لا افكر بانهاء مسيرتي سوى بلقبين في دوري ابطال اوروبا… وكريستيانو رونالدو هو لاعب من عالم آخر!”

كان البرتغالي جوزيه مورينيو طموح جدا في ظهوره بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد مانشستر يونايتد. وقال السبيشل وان: “هناك أندية كبيرة ومدربين كبار الذين لم يفزوا بدوري ابطال اوروبا. ريال مدريد فاز بتسعة وأنا اثنين. نحن محظوظون جدا، حاليا ريال مدريد يريد الفوز بالعشرة وانا بالثالثة وسوف اقاتل حتى النهاية لتحقيق ذلك. انا لا اعرف هل سيحدث ذلك هذا الموسم او المقبل ولكن لدي ثقة في عملي. لا افكر في انهاء مسيرتي سوى بلقبين”.

وحول امكانية وجود بيبي في التشكيلة الاساسية، مورينيو لم يريد تأكيد ذلك ولكنه اعطى احتمالية في حدوث ذلك: “بيبي مستدعي في القائمة وهذا يؤكد انه جاهز للعب، لقد كان لوقت طويل غائب ولكنه عمل بجد ليعود. في المباراة الأخيرة لعب 25 دقيقة وهو مستعد للعب”.

المدرب البرتغالي قام بتقيم هذا الموسم حتى هذه اللحظة: “لعبنا اربع مسابقات هذا الموسم: فزنا بكاس السوبر، خسرنا الليجا، نحن في مسابقتين حيث يمكننا الفوز أو لا. سننتظر نهاية الموسم لتقييم هل كان الموسم جيد”.

وتابع حديثه حيث اكد ان فقدان النقاط هذا الموسم في الليجا كان بسبب افتقار الرغبة والطموح: “انه من السهل بالنسبة للاعبين ان يواجهوا خصوم كبيرة. هذا الموسم افتقرنا الى الرغبة والطموح. لهذا السبب خسرنا نقاط ضد خصوم صغيرة في الليجا. غدا سنلعب ضد خصم كبير، لذلك علينا أن نكون على مستوى للحصول على نتيجة جيدة”.

واضاف: “كل لاعب يريد أن يلعب هذه المباراة. البعض سيشعر بالحزن أو الإحباط لأنهم لن يلعبوا. الذين سيلعبون منذ البداية ليس لديهم ما يقلقون عليه ، حيث لديهم ما يريدون”.

وفي سؤال حول من هو افضل لاعب دربه في مسيرته، السبيشل وان لم يتردد في ذكر ان كريستيانو هو الافضل: “لا احد من اللاعبين الكبار الذين دربتهم سيسيئون تفسير ان قلت ان كريستيانو رونالدو هو افضل لاعب دربته ولكن أنا دائما أقول لقد كنت محظوظا جدا باللاعبين الذين دربتهم. هناك من له مكان في القلب. ولكن على مستوى كرة القدم كريستيانو هو في أعلى مستوى ولاعب من عالم آخر”.

وأخيرا، تحدث عن فان بيرسي: “فان بيرسي هو لاعب جيد جدا، أنا لم اتفاجأ بما يفعله. انه من السهل جدا التحول من ارسنال الى مانشستر يونايتد. الآن يشعر انه في بيئته الطبيعية. لديه طموحات كبيرة مثل الأسماك في الماء. هو قادر على صنع الفارق ونحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على التعامل مع ذلك”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
73