• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارترون مدرب مالي: البرونزية انجاز رائع

hihi2-180

أشاد مدرب منتخب مالي باتريس كارترون بالانجاز الذي حققه فريقه بفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة  كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلي كونه يعتبر انجاز رائع حيت وحققت مالي المركز الثالث في البطولة بفوزها على غانا 3-1 يوم السبت في بورت إليزابيث، وسجل محمدو ساماسا وسيدو كيتا وسيجاماري أهداف مالي فيما سجل كوادو أسامواه هدفا لغانا.

تعتبر هذه هي الميدالية البرونزية الثانية على التوالي لمالي بعد أن كانت قد هزمت غانا 2-0 في المرحلة نفسها من بطولة العام الماضي بالجابون وغينيا الاستوائية، إلا أن كارترون اعتبر الانجاز هذه المرة ذو طبيعة خاصة وقال “المركز الثالث أمر مذهل و من الرائع أن تصعد على منصة الشرف للمرة الثانية على التوالي، أرفع القبعة لهذا الفريق كون أنه فرق كبرى مثل الكاميرون لم تتأهل للبطولة و كوت دي فوار خرجت من ربع النهائي كما أن حامل اللقب زامبيا ومعه الجزائر وتونس والمغرب فشلوا في تجاوز الدور الأول” و أضاف “بالرغم من إحباطنا في نصف النهائي إلا أن اللاعبين كانوا عازمين على العودة للوطن بميدالية. أنا فخور بالانجاز الذي حققه لاعبوا فريقي لأن الناس في الوطن سيكونون سعداء بهذا الانجاز، و اللاعبون سيتم الترحيب بهم في الوطن لهذا الانجاز الكبير الذي حققوه”.

عن سيدو كيتا ” لقد ساهم كثيرا في فوز مالي بهذه الميدالية، اللاعب سجل 3 أهداف في البطولة من بينهما هدف مباراة المركز الثالث في مرمى غانا”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024