• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب بوركينا فاسو: أتوقعه نهائي قوي وصعب ‘الكان’

hihi2-179

منتخب بوركينا فاسو سيواصل اللعب بنفس الطريقة التي أهلتها للمباراة بحسب مدربها بول بوت بعد أن أظهرت قوة وشخصية مع عقلية فوز جعلتهم يخالفون كل التوقعات ويبلغون الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخهم لكن منتخب نيجيريا يقف في طريقهم لهذا فإن بوت أكد على أنه يتوقع مواجهة صعبة أمام الفريق النيجيري.

بوت مدرب بوركينا فاسو اعترف بقوة الخط الهجومي لنيجيريا وقال “نعرف قيمة منتخب نيجيريا و خاصة قوته الهجومية فقد سبق لهم و أن اخترقوا دفاعاتنا أكثر من مرة في المباراة الأولى التي جمعتنا بهم، إلا أننا نعمل بقوة على ألا يتكرر نفس الأمر و إلا سيتمكنون من تسجيل الأهداف” و أضاف “دفاعنا أصبح أقوى منذ ذلك الوقت ولعبنا أصبح أفضل، كما أتوقع أن مستوانا الثابت سيفيدنا وسنقاتل حتى نوقف مهاجميهم”.

بوت اعترف على أن نيجيريا هي المرشحة على الورق “نحن الفريق الأقل ترشيحا طيلة مشوار البطولة وهذا يناسبنا، لأن الضغط سيظل عليهم وسنحاول بقوة أن نقدم أفضل ما لدينا. بوركينا فاسو ستدخل المباراة النهائية بنفس الطريقة التي دخلت بها بقية المباريات وندرك ما ينتظرنا، سنحتاج لتعديلات في بعض المناطق و بالطبع سنقوم بها”.

عن عودة المصاب آلان تراوري إلى جنوب أفريقيا من أجل رفع معنويات أصدقائه في الفريق، وخاصة أن اللاعب تعرض لإصابة حرمته من المشاركة مع المنتخب “لفتة تراوري أدخلت السعادة على اللاعبين بعد عودته لمساندتهم لأن هذا حافز كبير لنا جميعا ونتمنى أن نثبت له جدوى ما فعله لأني أثق أنه سيكون فخورا بزملائه سنلعب بقوة ونأمل أن نحقق النجاح ونسعد شعب بوركينا فاسو”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024