• Instagram
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يثأر من اشبيلية برباعية قبل موقعة مانشستر يونايتد

hihi2-1

حقق نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه نادي اشبيلية  في البروفة الاخيرة قبل موقعة مان يونايتد بعد ان تغلب عليه (4-1)  مساء السبت على ملعب ” سنتياغو برنابيه ” ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم. في مباراة اراحَ فيها  المدرب مورينو بعض من عناصره الاساسية وابرزها الالمانيين مسعود اوزيل وسامي خضيرة .

افتتح الميرينغي مهرجان  الاهداف عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بن زيما بعد عرضية من رونالدو في الدقيقة 18 . واضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 26 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين  الحارس . لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عاد صاروخ ماديرا ليحرز الهدف الثالث من تسديدة متقنة عانقت الشباك 46 ،ومن هجمة مرتدة متقنة بدأها رونالدو من قبل منتصف الملعب مررها لهغيوين وختمها الاول داخل الشباك ليحرز الهدف الرابع والثالث له شخصياً ( هاتريك ) في الدقيقة 59 ليرفع عدد اهدافه الى 24 هدف . وفي الدقيقة 66 تلقى المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغوين على الورق الصفراء الثانية بعد التدخل العنيف على لاعب اشبيلية .

وفي الدقيقة 67 شهد اللقاء دخول المدافع البرتغالي بيبي بعد غياب دام حوالي 6 اسابيع .واضاع المهاجم الفارو نيغريدو فرصة تقليص الفارق من مناسبتين محققتين للتسجيل . وفي الدقيقة 79 تلقى مدافع اشبيلية الهولندي مادورو البطاقة الصفراء الثانية بعد الدخول الخشن على الغاني ايسيان . وفي الدقائق الاخيرة من المباراة فلص المهاجم البديل مانو النتيجة بتسجله الهدف الاول للنادي الاندلسي في الدقيقة 87 ، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 46 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 29 في المركز الحادي عشر .

 

اليكم اهداف اللقاء

 

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2015
55