• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيردربريمن يطحن شتوتغارت ومونشغلادباخ يتعادل مع ليفركوزن

hihi2-1

حقق نادي فيردربريمن فوزاً كبيراً خارج ميدانه على نادي شتوتغارت (4-1) عصر الاحد على ملعب ” مرسيدس ارينا ” ضمن الجولة الحادية العشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

افتتح الضيوف التسجيل اولاً عن طريق لاعب خط الوسط التركي محمد ايكيجي في الدقيقة 34 من الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية استطاع اصحاب تعديل النتيجة عبر الغيني ابراهيم تراوري في الدقيقة 50 ، وعاد الضيوف ليسجلوا ثلاثة اهداف متتالية عبر ارون هانت في الدقيقة 61 وعاد محمد ايكيجي ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 74 وفي الوقت بدل الضائع من المباراة عزّز البلجيكي كيفين دي بريان النتيجة بيتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 91 .

وبعذا الفوز رفع بريمن رصيده الى النقطة 28 في المركز الحادي عشر فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر.

hihi2-2

 وعلى ملعب ” بروسيا بارك ” اكتفى بروسيا مونشغلادباخ بالتعادل الايجابي امام نادي بايرن ليفركوزن (3-3)

افتتح اصحاب الارض التسجيل عن طريق النمساوي مارتن سترانزال في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني تمكن الضيوف من تسجيل هدف التعادل سيدني سام في الدقيقة 52 وعاد بروسيا ليسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الهولندي لوك دي يونغ في الدقيقة 58 ،واستطاع ليفركوزن من تعديل النتيجة مرة اخرى عبر المهاجم غليسينغ في الدقيقة 60 وبعد اربع دقائق احرز اندريا شور لي الهدف الثالث في الدقيقة 64 ، وفي الدقائق الاخيرة من المباراة تمكن اصحاب الارض من تسجيل الهدق الثالث والتعادل في الدقيقة 86 عبر باتريك هيرمان .

وبهذا التعادل اكتفى الفريقان بنقطة واحدة ليرفع بروسيا مونشغلادباخ رصيده من النقاط الى 30 في المركز السابع ، فيما اصبح رصيد ليفركوزن 38 في المركز الثالث.

hihi2-3

وفي لقاء اخر تمكن نادي هانوفر 96 من تحقيق ثلاث نقاط هامة على ارضه وامام جماهيره بعد تغلبه الصعب على هوفنهايم بهدف وحيد ، ويدين هانوفر بهذا الفوز بفضل المهاجم السنغالي مامي بيرام ضيوف الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 8 من الشوط الاول . وبهذا الفوز رفع هانوفر رصيده 29 نقطة في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة  16 في المركز السادس عشر .

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024