• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : باريس سان جيرمان يجتاز باستيا بثلاثية

hihi2-1

واصل نادي باريس سان جيرمان في  تقديم عروضه القوية بعد تغلبه على ضيفه نادي باستيا (3-1) مساء الجمعة على ملعب ” حديقة الامراء ” ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

جاء الشوط الاول سلبياً من دون أهداف وفي الحصة الثانية استطاع جيرمان مينيز من فك رموز دفاعات باستيا في الدقيقة 56 بتسجيله الهدف الاول بتسديدة من خارج منطفة الجزاء سكنت على يمين الحارس ، وبعد دخوله بخمس دقائق على ارضية الملعب استطاع المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من تسجيل الهدف الثاني من علامة جزاء في الدقيقة 71 بعد عرقلة البرازيلي لوكاس مورا  ، ليرفع الاول رصيده من الأهداف الى 21 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين . وتمكن الضيوف من تقليص النتيجة عن طريق المهاجم التونسي وهبي الخزري في الدقيقة 83  من ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى باغتت فيها الحارس سيريغو ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة اضاف البديل الارجنتيني ازكويل لافيتزي من تسجيل الهدف الثالث 89. لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز عزّز  نادي العاصمة موقعه في الصدارة ورفع رصيده الى النقطة 51 ووسع الفارق مع ملاحقه ليون الى 6 نقاط الذي تنقصه مباراة ، فيما تجمد رصيد باستيا عند النقطة 26 في المركز الرابع عشر .

                                                         شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024