• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لارسون : من سوء حظ كريستيانو أنه يلعب في نفس الوقت الذي يلعب فيه ميسي

hihi2-3

في حديث للاعب برشلونة وسيلتيك السابق هنريك لارسون تحدث فيه عن نجمي برشلونة وريال مدريد ( ليونيل ميسي ، كريستيانو رونالدو ) والمقارنات التي تتم بينهما ، كما تحدث عن زميله السابق ابراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

وفي البداية أشاد بميسي وقال عنه ” ميسي أفضل لاعب في العالم ، و لديه إمكانيات عظيمة ، فهو يسيطر على الكرة أكثر من اي شخص ، وهو لاعب عظيم وبامكانه أن يسجل الأهداف من لاشيء ، انه لاعب متكامل ” .

وعن المقارنة بينه وبين كريستيانو قال ” لا أعتقد أنهما يختلفان كثيرا عن بعضهما ، فكلاهما لاعبين جيدين ، ولكن من سوء حظ كريستيانو أنه يتواجد في نفس الوقت الذي يتواجد فيه ميسي ، كريستيانو جيد جدا ولكن ميسي أفضل ، قهو فاز بالكرة الذهبية لأربع سنوات متتالية ” .

وتابع ” إنه لامر مدهش عندما تشاهد ميسي كيف يلعب مع الكرة ومن المستحيل أن نتصور أن أي شخص آخر يمكنه القيام بما يفعله ميسي ” .

كما أشاد بنجم وسط برشلونة تشافي وقال عنه ” تشافي هو اللاعب المفضل لدي ، وهو أيضا مثل ميسي ، فهو يحب لعب كرة القدم ، ولايفقد الكرة ، وبالنسبة لي هو لاعبي المفضل على الاطلاق في كل العصور ” .

وعن فيا قال  “اعتقد أن ديفيد فيا لاعب جيد، ولكن من الصعب عندما تذهب إلى برشلونة أن تتكيف مع بيئة بها  كبار اللاعبين.”

وأضاف “أنا أفهم أنه من الصعب بالنسبة له، لا يمكنك أن تفعل أي شيء ولكن عليك أن تتدرب كل يوم ، وأرى أن المدرب سيعطيه فرصة للعب ” .

وأخيرا تحدث عن ابرا وقال عنه ” أعتقد أن ابرا أبلى بلاءا حسنا في برشلونة ،  لديه سجل جيد من حيث عدد الأهداف والمباريات ، ولكن الأمور لا تسير دائما بالطريقة التي تريدها ، ولكنه فاز بالألقاب في ايطاليا واسبانيا والآن بامكانه أن يفعل ذلك في فرنسا ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024