• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاسيريس: مهما كان الخصم فإننا نذهب للملعب من أجل الفوز

hihi2-160

أكد المدافع الأروغواياني لنادي يوفنتوس مارتين كاسيري  أن التفكير حاليا مركز على مباراة فيورنتينا في الدوري فقط بغض النظر عن مباراة الأبطال في مواجهة نادي سيلتك و قال في تصريحه ” نحن ندرك أن هذا الأسبوع مهم جدا لنا، وقد تكون له إيجابيات كثيرة لنا في المضي قدما هذا الموسم. دوري الأبطال هي منافسة رائعة و نادي سيلتك الأسكتلندي فريق كبير و سنلعب على أرضهم، لكن ما يهم الفريق الآن هي مباراة الدوري التي سنواجه خلالها نادي فيورنتينا لكن ومع ذلك بغض النظر عن الخصم فنحن نذهب للملعب من أجل الفوز و تقديم أفضل ما لدينا” و أضاف ” شهر يناير لم يكن جيدا من ناحية النتائج كلنها أصبحت من الماضي الآن و سنحاول أن نقدم الأفضل في المباريات القادمة.

عن المنافس الأول لليوفي نادي نابولي أكد اللاعب ” سنرى كيف ستسير الأمور في المباريات المقبلة. صحيح بعض منافسينا قاموا بميركاتو شتوي منها ميلان الذي قام باستقطاب بالوتيلي، لكننا ننتظر لأنفسنا فقط”.

عن غياب كيليني بسبب الإصابة ” صحيح غياب كيليني مؤثر، لكننا جميعا لاعبين كبار ونفعل المستحيل لتعويض هذا النقص، نحن في حاجة للجميع خلال هذه المجوعة”.

عن الدور الهجومي لكاسيريس أكد ” في كثير من الأحيان ما تكون أهدافي ضد الفرق الكبير، وقد تكون مجرد ضربة حظ، لكن سأحاول تسجيل أهداف أخرى حاسمة في قادم المناسبات وربما قد تكون أمام فيورنتينا”

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024