• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب مالي: لدينا الكثير لنحققه

hihi2-138

أكد مدرب مالي أن لاعبيه أظهروا حماس قوي ضد منتخب جنوب افريقيا و الذي من شأنه أو ضع  مالي في نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا.

مالي كانت متأخرة بهدف لكن سرعان ما أكدت على قوتها بتسجيلها لهدف التعادل و الفوز في المباراة بركلات الترجيح.

منتخب البافانا بافانا سيطر على المباراة في شوطها الأول لكن مالي قلبت الطاولة و سيطرتعلى الشوط الثاني لتتمكن من تسجيل الهدف.

مدرب مالي اعترف أن الخطة التي نهجها منتخب جنوب إفريقيا صعبت من طريقة لعب منتخب مالي إلا أن اللاعبين أثبتوا أنهم على قدر من المسؤولية و قال في تصريحه ” جنوب إفريقيا كان قوي جدا وصعب علينا الأمور، نفسها نفس المباراة أمام الكونغو فقد تلقينا هدفا مبكرا لكن اللاعبين أظهروا شخصيتهم و تمكنوا من العودة في المباراة” و أضاف ” بعد الفوز على جنوب افريقيا الفريق أصبح مرشحا للمرور للأدوار النهائية وليس فقط الاكتفاء بالخروج من الدور نصف النهائي”.

يذكر أن مالي قد تحصلت على المركز الثالث في البطولة المنظمة بالجابون و غينيا الاستوائية، لهذا فإن وصول الفريق لهذا المركز هو تكرار لما حققوه الموسم الماضي.

كارترون أكد أن المهمة كانت صعبة للغاية والتوقعات كانت عالية وقال ” دائما نلعب من أجل الفوز، الآن نحن في نصف النهائي و سنواصل الحلم. هذا الفريق لديه أهداف عليه تحقيقها وسنسعى لذلك. الأهم من كل هذا أن يكون كل اللاعبين جاهزين بدنيا لمواصلة القتال للوصول للنهائي”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024