• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الميلان يتجاوز اودونيزي بفضل هدفي بالوتيلي

FBL-ITA-SERIEA-MILAN-UDINESE

تمكن نادي الميلان من تجاوز جاره اللدّود الانتر على سلم الترتيب بعد تغلبه على ضيفه نادي اودونيزي (2-1) مساء الاحد على ملعب ” السان سيرو ” في ختام الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم. ويدين نادي الميلان بهذا الفوز بفضل الوافد الجديد المهاجم ماريو بالوتيلي .

استطاع اللومباردي من افتتاح النتيجة عبر اللاعب الجديد ماريو بالوتيلي في الدقيقة 25 بعد عرضية من الشعرواي اسكنها الاول داخل الشباك . وفي الدقيقة 29 كاد ماريو  ان يسجل الهدف الثاني من خلال تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف.

وفي الشوط الثاني تمكن الضيوف من احراز هدف التعادل عن طريق لاعب خط الوسط جيامبيرو بينزي بعد ان وصلته الكرة من الكولومبي لويس موريال في الدقيقة 55 . بعدها جدد المدرب اليغري خط الهجوم فأشرك كل من المهاجمين الاسباني بويان والبرازيلي روبينو لتعزيز خط المقدمة لخلق الفرص والضغط على الخصم حتى جاءت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليعود النجم الجديد ماريو بالوتيلي ليحرز الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء 93 . لينتهي اللقاء بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف.

ويهذا الفوز ارتفع  رصيد ميلان الى النقطة 40 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد اودونيزي عند النقطة 33 في المركز التاسع.

                                      شاهد أهداف  اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024