• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : صور : افضل انتقالات الميركاتو الشتوية

 hihi2-111

وقعت العديد من الأندية الاوروبية عدة صفقات ,وذلك في الساعات الاخيرة قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية منتصف ليل الخميس حيث جاءت الصفقات في مختلف أنحاء القارة الاوروبية ومن أبرزها:

انتقال نجم الكرة الانجليزية ديفيد بيكهام الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ,وذلك بعد انهاء عقده مع الفريق الامريكي لوس انجليس جلاكسي.

وفي صفقة أخري انتقل اللاعب الدولي الهولندي ويسلي شنايدر من نادي  انتر ميلان الايطالي الى نادي غلطه سراي التركي ,وذلك بعد المشاكل التي كانت بينه وبين رئيس الإنتر موارتي بشأن تخفيض الراتب .

في حين جاءت انتقل لاعب الوسط البرازيلي ويليان بيرغيس دا سيلفا صاحب ال24 عاما من شاختار دانييتسك بطل أوكرانيا الى نادي انجي ماخاشكالا الروسي بمبلغ 84مليون دولا أمريكي .

وفي المقابل انتقل المالي محمد سيسوكو لاعب وسط باريس سان جرمان الى فيورنتينا الايطالي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع خيار شرائه بحسب ما ذكر .

ومن جهة أخري تمكن النادي الانجليزي فولهام من استعارة لاعب الوسط الهولندي اوربي ايمانويلسون من ميلان الايطالي.

في حين عاد لاعب الوسط الأرجنتيني فرناندو غاغو الى بلاده بعدما أعاره فالنسيا الاسباني الى فيليز سارسفيلد حتى نهاية الموسم,وانضم غاغو26 عاما, الذي بدأ مسيرته مع بوكا جونيورز, الى فالنسيا الصيف الماضي قادما من ريال مدريد الذي أعاره أيضا الى روما الايطالي.

وفي صفقة أخري انتقل مهاجم المنتخب الايفواري ديديه دروغبا  الى نادي غلطه سراي التركي ,قادما من النادي الصيني نادي شنغهاي شينهوا الصيني.

في حين انتقل المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي من نادي مانشستر سيتي الى نادي اي سي ميلان الايطالي ,وذلك بعد العديد من المشاكل مع المدرب الايطالي روبرتو مانشيني.

وتعاقد ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني مع لاعب الوسط البرازيلي كارلوس هنريكي “كاسيميرو”20 عاما على سبيل الاعارة مع خيار شراء بطاقته من ساو باولو.

وفي المقابل تعاقد نادي يوفنتوس الايطالي مع نجم المنتخب الفرنسي سابقا ونادي شنغهاي شينهوا الصيني اللاعب نيكولا انيلكا .

hihi2-1

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

hihi2-7

hihi2-8

hihi2-9

hihi2-10

هيثم ابو السعود – هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024