• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ يضرب شباك ماينز بثلاثية

hihi2-1

عزّز نادي بايرن ميونخ موقعه في الصدارة بعد تغلبه خارج ميدانه امام نادي ماينز 05 (3-0) مساء السبت على ملعب ” كوفاس ارينا ” ضمن الحولة العشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم. في لقاء عرف فيه تألق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

استطاع النادي البافاري ان يسجل هدف التقدم في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عن طريق توماس مولر من تمريرة ذكية من لاعب خط الوسط توني كروس  بعد ان راوغ الاول حارس المرمى  وارسل الكرة بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش  من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة من النمساوي دافيد الابا في الدقيقة 50 .وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث والثاني له شحصياً في الدقيقة 57 بعد عرضية من الظهير الايمن فيليب لام اودعها ماندزوكيتش برأسه داخل الشباك .ليرفع عدد اهدافه الى 14 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين . لينتهي اللقاء بفوز الفريق البافاري بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز اصبح رصيد بايرن ميونخ 51 نقطة ووسع الفارق مع ملاحقه ليفركوزن الى 14 نقطة علماً ان الاخير تنتظره مباراة غداً امام بروسيا دورتموند ،فيما تجمد رصيد ماينز 05 عند النقطة 30 في المركز الخامس .

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024