• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ابراهيموفيتش : انتقال مورينيو لأي ناد نبأ عظيم لهذا النادي

hihi2-1

في حديث لنجم باريس سان جيرمان ” زلاتان ابراهيموفيتش ” تحدث فيه عن طموحاته مع فريقه الفرنسي ، كما تحدث عن بيب غوارديولا مدرب برشلونة وتدريبه لبايرن ميونخ بداية من الصيف القادم .

ويطمح ابراهيموفيتش الى الفوز مع الفريق الباريسي بدوري ابطال اوروبا هذا الموسم والذي تأهل فيه لدور الـ16 الذي سيواجه فريق الخفافيش فالنسيا .

وفي البداية تحدث عن مواجهة فالنسيا وقال ” أعتقد أنه سيكون من الصعب اقصاء فالنسيا ، فهو فريق كبير ويلعب كرة قدم جيدة ،  مثل معظم الفرق الإسبانية ، وفي دوري أبطال أوروبا لا مباريات سهلة، ولكن أعتقد أننا يمكن أن نحقق نتائج جيدة ” .

وأضاف ” يجب أن نكون حذرين لأن  أول مباراة سنلعبها ستكون في فالنسيا  ، وستكون مهمة جدا ، وهو فريق صعب ويجب أن نكون مركزين جدا ، والتفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة ” .

وسئل حول ماكان يتردد عن امكانية قدوم مورينيو وكريستيانو لباريس فقال “وصول مورينيو هو نبأ عظيم لأي ناد ، لأنه  مدرب عظيم ، وكريستيانو من أفضل اللاعبين في العالم ، ولكن مايقال ليس حقيقة واقعة ، ويمكن للناس أن تحلم بوصولهم والتكهن، ولكن هو شيء غيرصحيح لذلك لا يمكن أن أعطي جوابا ” .

وعن تدريب بيب للبايرن قال ” انها فرصة عظيمة بالنسبة له للاستفادة ، و يجب أن يكون الجميع سعداء بهذا الخيار ، انه ناد كبير مع لاعبين كبار وبنية رائعة ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024