• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أوزيل : سنقدم كل شيء أمام برشلونة للفوز

hihi2-1

في حديث لصانع ألعاب ريال مدريد مسعود أوزيل تحدث فيه عن أدائه مع الفريق الملكي هذا الموسم وعن طموحاته وأشار إلى أن هدفه دائما هو تقديم أفضل مالديه على أرض الملعب .

وقال أوزيل “أنا سعيد أن يراني الناس كذلك، وهدفي دائما هو تقديم قدراتي على أرض الملعب ، فأنا أستمتع بلعب كرة القدم وأتمتع بالجري على أرض الملعب ، وأنا فخور بما يقال عني بالطبع ” .

وتحدث أوزيل عن أفضل لحظاته في الريال وعن سعادته باللعب في هذا النادي وقال   “أنا ممتن للعب في ناد كبير مثل الريال ، فهذا شيئ خاص ،  ولكن أفضل اللحظات تأتي عند الفوز بالألقاب: المباراة النهائية ضد برشلونة في الكأس ، وعندما فزنا بكأس السوبر ولقب الدوري، فهذه الأشياء في الذاكرة إلى الأبد ” .

وعن كلاسيكو اليوم قال “هدفنا هو إظهار إمكاناتنا في الملعب والفوز بالمباريات، ونحن في الدور قبل النهائي سنلعب ضد برشلونة، ولذا فسوف نقدم كل شيء للفوز” .

وأضاف  “نحن نعلم أن برشلونة لديه فريق قوي جدا، مع لاعبين جيدين ، ولكن علينا أن نركز على أنفسنا ، ونحن سنصل للمباراة في الوقت المناسب وسنلعب في ملعبنا ، وهدفنا هو تحقيق الفوز في المباراة، وتقديمه لجماهيرنا ومحاولة التأهل للنهائي ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024