• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : برشلونة فريق عظيم

في حديث للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد علق فيه على مباراة الآمس التي خاضها فريقه ضد خيتافي وفاز بها برباعية وأعرب عن سعادته بتسجيله ثلاثية في هذه المباراة مشيرا إلى أن مهمته أن يستمر في فعل الشيء نفسه في كل مباراة وأن يكون أفضل .

وقال “إنه لأمر جيد تسجيل هذه الثلاثية ، وأنا راض جدا ، ولكن مهمتي هي أن أستمر في فعل الشيء نفسه وتقديم أفضل ما عندي لهذا النادي ، والتغلب على أرقامي السابقة ، وأن أكون أفضل من العام الماضي ، وأنا أحاول أن أقدم أفضل مالدي في كل وقت ” .

وأضاف “بدأنا المباراة بشكل غير جيد ، وفي الجزء الأول كنا بطيئين بعض الشيء، و لم نلعب بشكل جيد للغاية ،وخلال الشوط الثاني، بعد نصيحة من المدرب تفاعلنا  وأبلينا بلاءا حسنا ، وسجلنا أربعة أهداف، وهذا شيء مهم جدا بالنسبة للفريق للثقة ونحن نتطلع للعب في المباريات المقبلة ” .

وعن كلاسيكو الاربعاء قال ” هي مباراة مهمة للغاية وصعبة ، فنحن سنلعب ضد واحد من أصعب الفرق في العالم ،  لذلك سوف تكون ليلة عظيمة ، ونحن في ملعبنا وستكون لدينا فرصة عظيمة لتحقيق نتيجة جيدة ، وسوف يغيب عنا عدة لاعبين مهمين ،  ولكن هذا ليس عذرا، علينا أن نلعب بشكل جيد لأننا نعلم أن برشلونة هو فريق عظيم واتمنى ان تكون ليلة عظيمة بالنسبة لنا، ونحن نتطلع قدما للعب هذه المباراة الرائعة ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024