• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الانتر يكتفي بالتعادل امام تورينو

سقط نادي الانتر في فخ التعادل الايجابي على ارضية ملعبه امام نادي تورينو (2-2) مساء الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

تقدم اصحاب الارض مبكراً  عن طريق المدافع الروماني كريسيتان كيفو بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 5 من خلال ركلة حرة مباشرة سكنت على يسار الحارس جيله ، وتكمن نادي تورينو من إدراك التعادل عن طريق المهاجم ريكاردو ميغوريني في الدقيقة 23  بتسديدة قوية عجز هندانوفيتش عن التصدي لها لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

وفي الشوط الثاني تمكن الضيوف من احراج اصحاب الارض بتسجيل ميغوريني الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد عرضية جميلة اودعها الاول بيسراه داخل الشباك.ليعود النيراتزوري ليسجل هدف الثاني والتعادل عن طريق البديل الارجنتيني ستيبان كامبياسو بعد ان أتته الكرة من موطنه خافيير زانيتي اكملها الاول في المرمى عند الدقيقة 67 ،وحاول نادي الانتر  خطف هدف الانتصار لكن كل المحاولات لم تفدي نفعاً ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين.

ويهذا التعادل اكتفى الفريقان بنقطة واحدة ليرفع الانتر رصيده الى النقطة 40 في المركز الرابع فيما اصبح رصيد تورينو 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

                                                                           شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024