• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يعود من ميدان بولونيا بنقطة ثمينة

سيطر التعادل الايجابي بين نادي بولونيا وضيفه روما (3-3) ظهر الاحد على ملعب ” ريناتو دال أرا ” ضمن الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، في لقاء عرف تأرجح في نقاط المباراة.

جاء الشوط الاول عالي المستوى وتمكن الضيوف من تسجيل الهدف الاول عن طريق متوسط الميدان اليساندرو فلورينزي في الدقيقة 8 واستطاع البيرتو جيلاردينو من ادراك التعادل في الدقيقة 17 وبعد دقيقة عادر روما ليتقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم بابلو اوسفالدو  في الدقيقة 18 .ورجع بولونيا بالنتيجة بتسجيل مانولو جابياديني الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 26 ، لينتهي الشوط الاول بالاهداف الاربعة مناصفة بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني اضاف الهاجم باسكواتو الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقة 54 بعد ان جاءت الكرة من تصدى الحارس لها واودعها الاول بيمناه داخل الشباك. واستطاع الجيلاروسي من تحقيق التعادل عن طريق لاعب خط الوسط اليوناني باناجيوتيس تاشسيديس في الدقيقة 74 بعد ان وصلته الكرة من توتي وضعها الاول برأسه على يمين المرمى . وحاول ديمانتي من تسجيل الهدف الرابع من محاولتين ولكن القائم الايسر والعارضة حرمه من ذلك ، لينتهي اللقاء بالتعادل مثير بثلاثة اهداف لكل فريق.

وبهذا التعادل اقتسم الفريفان نقاط المباراة ليرفع بولونيا رصيده الى النقطة 22 في المركز الثاني عشر فيما إرتقى روما الى المركز السادس مؤقتاُ عند النقطة 34 بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة.

                                                                شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024