رشيد الطاوسي: مستعدون لجنوب افريقيا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رشيد الطاوسي: مستعدون لجنوب افريقيا

أبدى مدرب الأسود رشيد الطاوسي على استعداده التام لمواجهة جنوب افريقيا ضمن المباراة الأخير للمنتخب في المجموعة الأولى التي تضم منتخب أنجولا و الرأس الأخضر.

رصيد المغرب لحد الآن هو نقطتين، لهذا الفوز على جنوب افريقيا هو أمر مهم للإطار الوطني رشيد الطاوسي من أجل حسم مسألة التأهل.

عن استعدادات الأسود لهذه المباراة صرح رشيد الطاوسي ” كلنا على ثقة بقدرتنا على تخطي جنوب إفريقيا و المرور للدور القادم، هي المباراة النهائية بالنسبة لنا و لهذا سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا” و أضاف ” لقد اجتمعت مع اللاعبين و الكل عازم على تسجيل نتيجة طيبة في مباراتنا الأخيرة في المجموعة، لهذا فالكل يحس بالمسؤولية التي عليه، و ننتظر تقديم الأفضل من أجل الجماهير المغربية”.

وضعنا كوضع منتخب الرأس الأخضر هو الآخر يملك نقطتين وسيسعى للفوز هو الآخر لأن فلسفتي في التدريب هي الفوز بدون الانتظار لما سيحدث في المباراة الأخرى، مهما كانت نتائج رأس الأخضر نحن سنحاول الفوز في مباراتنا بدون انتظار ما قد يحقق الرأس الأخضر، لقد أعددنا لهذه المباراة من كل الجوانب، سواء النفسية، التكتيكية، و التقنية، لأنه لدينا لاعبين جيدين و يستطيعون القيام بهذه المهمة” و أضاف “الفريق كان سيئ وضعيف جدا، لكني استطعت خلق العديد من التوازن داخل المنتخب”.

باختصار على المغرب أن يفوز ليضمن بطاقة العبور للدور القادم.

ياسين التاجي – هاي كورة

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76