• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رشيد الطاوسي: لدينا فرصة للتأهل

صرح مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي عن تفاؤله بخصوص المباراة الأخيرة لأسود الأطلس في بطولة أمم إفريقيا التي ستجمعه مع البلد المنظم جنوب إفريقيا وهذا بعد التعادل الأخير و الثاني للأسود مع كل من أنغولا و الرأس الأخضر.

يوسف العربي مسجل هدف التعادل ضد الرأس الأخضر تمكن من إنقاذ منتخب بلاده و إعطاء المدرب بصيصا من الأمل في محاولة للحفاظ على مركز مؤهل للدور القادم.

رشيد الطاوسي كان صريحا ” لقد دفعنا ثمن التقليل من مستوى الرأس الأخضر” و أضاف ” لقد أخدنا في منظورنا قبل بداية المباراة بأن الرأس الرأس الاخضر ليس المنتخب القوي في المجموعة، لكننا قدموا مردودا جيدا و استطاعوا التسجيل علينا” مضيفا ” لم نستطع التخلص بسهولة من الأخطاء التي وقعنا فيها، شوط أول غير جيد لنا لكن كان جيد للرأس الأخضر، لكن الشوط الثاني استطعنا فرض سيطرتنا على المباراة واستحققنا هدف التعادل و أكثر”.

رشيد الطاوسي سيحارب لآخر دقائق المباراة محاولا الخروج بثلاث نقاط من شأنها أن تضع المغرب في الدور القادم، لكن عليه تخطي أكبر عقبة سيواجهها في المجموعة الأولى هو منتخب جنوب إفريقيا الذي سيحاول تعزيز موقعه و الخروج على الأقل بقطة واحدة في حالة لم يحقق الفوز.

رشيد الطاوسي لديه بصيص من الأمل عند مواجهته لجنوب إفريقيا ” سنحاول التخطيط لكل خطوة سنقوم بها أمام جنوب إفريقيا و محاولة أخد الثلاث نقاط فهي مهمة لنا”.

من جانبه حارس و كابتن المنتخب المغربي نادر لمياغري أرسل رسالة تفاؤل هو الآخر ” كنا نود تحقيق الأفضل خلال المباريات الأولى لنا، لكننا سنحاول تحقيق الأفضل في المباراة المتبقية أمام جنوب إفريقيا”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024