تحليل لمباراة المغرب ضد الرأس الأخضر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تحليل لمباراة المغرب ضد الرأس الأخضر

المغرب و الرأس الأخضر اقتسموا نقاط المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي لمنتخب الكاب فيردي.

الرأس الأخضر كان على بعد تحقيق فوز تاريخي له على المغرب كان سيحجز به مقعدا في الدور القادم من البطولة الإفريقية رفقة جنوب إفريقيا.

يوسف العربي أعاد الآمال للمنتخب المغربي في المنافسة على البقاء في البطولة، عبد العزيز برادة قدم كرة الهدف بعد تمركز جيد من يوسف العربي ليحقق المغرب التعادل و يحافظ على آماله في المنافسة على لقب البطولة.

في الشوط الأول كان التفوق واضح لمنتخب الرأس الأخضر الذي سير المباراة كما أراد، هجوم قوي من لاعبي المنتخب الرأس الأخضر و بالأخص بلاتيني زعزع ثقة لاعبي المغرب. أول المحاولات الخطيرة جاءت من أقدام بنعطية بتسديدة قوية منخفضة لكن بدون جديد، خمس دقائق تبعتها ضربة حرة بالمقربة من ضربة الجزاء تصدى لها الحارس المياغري ببراعة. 10 دقائق قبل نهاية المباراة وبكرة من وراء المدافعين تصل للمهاجم بلاتيني الذي وضع الكرة في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم للرأس الأخضر وسط حيرة من لاعبي المنتخب الذي لم يكن تمركزهم في الدفاع جيد من قبل عدوة و بنعطية و زكرياء بركديش الذي لم يغطي مكانة بالشكل المطلوب.

في الشوط الثاني واصل الرأس الأخضر سيطرته على المباراة في محاولة لتسجيل الهدف الثاني وضمان الثلاث نقاط، لكن ردة فعل المنتخب كان قوية بتسجيله لهدف التعادل، وذلك بعد التغييرات الجيدة التي قام بها المدرب رشيد الطاوسي.

دخول العربي أعطى إضافة في خط الهجوم لتوفر مهاجمين كل من الحمداوي و العربي، من ثم دخول ل بلغزواني و الشافني الذي أعطى إضافة في وسط المنتخب المغربي، مما أعطى حرية لبرادة في التحرك بين الوسط و الهجوم ليقدم تمريرة المباراة للعربي أعطى بها هدف التعادل للمنتخب المغربي.

الآن منتخب المغرب و الرأس الأخضر سيسعيان للفوز في المباراة القادمة بعد فوز جنوب إفريقيا الذي وضع قدما له في الدور القادم، لهذا فإن المباراة القامة ستكون أكتر حماسة و تشويق من المباريات السابقة.

ياسين التاجي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82