• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انفراد هاي كوره : ارقام لاعب الاهلي الجديد سيزار ” قريبة للفشل ” ..!

 

كما عودناكم في هاي كوره دائما بالتتبع الدقيق لكل الارقام والإحصائيات وذلك لمختلف التقارير التي نعلنها في كل يوم ، هذا اليوم تتبعنا وبشكل دقيق المحترف الاهلاوي الجديد البرازيلي برونو سيزرا الذي تعاقد معه النادي مساء يوم الاثنين بديلا لموراليس .
الاهلي بحاجة لصانع العاب فقط ، لاعب وسط يقدم الكور للمهاجمين وليس بحاجة للاعب صاحب مجهود عالي او هداف في المقدمة ،تحديدا الاهلي بحاجة لبديل عن البرازيلي الراحل كماتشو ، هنا سنذكر لكم ارقام اللاعب مع نادية الاخير بنفيكا ، وبعد ذلك سنذهب لتفصيلها .

 

من خلال الارقام يتبين ان اللاعب خلال موسمين لم يصنع إلا هدف واحد فقط وهذا رقم عقيم جدا مقارنة بعدد الدقائق التي مثلها مع الفريق ونستنتج منها التالي
1- تفكير اللاعب غير صانع للفرص
2- الرؤية لبقاي الزملاء غير كافية
3- نزعة اللاعب هجومية اكثر
4- ضعف الانسجام مع الفريق
كما ان الامر الملفت جدا هو عدد البطاقات الصفراء التي تحصل عليها اللاعب وهو رقم مخيف فخلال موسم ونصف تحصل على 13 بطاقة صفراء ، ونستنتج منها التالي :
1- قليل المهارة
2- بطيء في اللحاق بالكوره
3- السرعة غير متوفرة في اللاعب كما يجب
4- مزاج غير مستقر
5- يلجأ للخشونة من اجل الحصول على الكوره
اخيرا سنتحدث عن نسبة التسديد حيث تمكن من التسديد خارج المرمى ما بين 70% الى 75% بينما التسديد على المرمى مباشرة اي ما بين الخشبات الثلاث النسبة ما بين 13 % الى 18 % ونستنتج منها التالي .
1- الفردية لدى اللاعب
2- قلة التركيز
3- لا يوجد حلول فكرية لدى اللاعب مع باقي زملائه في الفريق
اعزائنا ما عرضناه لكم من ارقام هي تقارير رسمية مثبتة اوروبيا على اللاعب من نادية وهي ليست دليلا على فشلة مع الاهلى او نجاحه ، فربما يبدع اللاعب ويكون النجم الاول في الفريق وفي الدوري السعودي ، وربما العكس . ولكن هنا نحن نتحدث بلغة الارقام فقط ، فهل ما شاهدناه دليل على ان سيزار صانع اللاعب ام ماذا ؟

 

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024