• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات كل من مدرب نيجيريا و بوركينا فاسو

نيجيريا و بوركينا فاسو لا غالب ولا مغلوب، نقطة لكل منتخب ولا يوجد أي متصدر للمجموعة، بعد تعادل زامبيا و إتيوبيا.

مدرب بوكينا فاسو في تصريح له كان راضي عن أداء اللاعبين ” لاعبي فريقي لعبوا مباراة جيدة لهم، و التعادل كان عادل،بعد هذا الأداء أظن أن فرصة تأهلنا للدور القادم لازالت واردة”.

كابتن منتخب بوركينا فاسو هو الآخر أثنى على أداء المنتخب بأكمله “لقد كانت مباراة صعبة ضد منتخب نيجيريا، ونتيجة التعادل هي جيدة بالنسبة لنا، نحن نعلم أنه إذا لعبنا كفريق واحد بإمكاننا تحقيق الانتصار، الآن نحن ذاهبون للتخضير للمباراة القادمة”.

ستيفن كيشي مدرب منتخب نيجيريا لم يكن راضي على أداء اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أعطت هدف التعادل لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 90 “نحن ذاهبون للتحضير للمباراة القادمة ونسيان ما حصل في آخر الدقائق، لابد لنا من اللعب كفريق واحد لتحقيق أهدافنا. فيكتور موسيس لم يكن بشكل جيد لهذا لم يلعب هذه المباراة، نتمنى أن يكون بحالة جيدة للعب المباراة القادمة فهي مهمة لنا لتعطينا خطوة للانتقال للدور القادم”.

جوزيف يوبو كابتن منتخب نيجيريا اعتبر النتيجة عادلة لكون اللاعبين لم يكونوا بحال جيدة في آخر دقائق المباراة “لقد لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة بأكملها، لكن هذه هي كرة القدم، كان من المفترض لنا أن نحقق الانتصار و خطف الثلاث نقاط لتصدر المجموعة، لهذا فإن المباراة القادمة أمام منتخب زامبيا ستكون مثل نهائي الكأس فنحن نريد أن نثبت أحقيتنا في المرور للدور القادم”.

المباريات القادمة عن المجموعة الثالثة ستكون على الشكل التالي:

الجمعة 25 يناير 2013

زامبيا # نيجيريا: الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش

بوركينا فاسو # اتيوبيا: الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024