• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم: ديربي شمال افريقيا “الجزائر VS تونس”

الأعين كلها ستكون على ديربي شمال إفريقيا بين الجزائر و تونس، فهي مباراة قمة المجموعة الرابعة في كأس أمم افريقيا.

دائما ما تشهد مباراة الجزائر و تونس الكثير من الجدية في اللعب ولا تعترف بمفهوم التعادل، الكل يريد الإنتصار لتأكيد أحقيته باعتباره بطل للديربي.

سامي الطرابلسي مدرب المنتخب التونسي أكد على ضرورة التركيز ” الفريق الذي سيكون أكتر تركيزا هو من سيحقق الفوز في المباراة ” و أضاف ” أتوقع أن تكون المباراة صعبة و تنافسية ضد الجزائر لكن في حدود الملعب فقط، فهي مباراة بين الأشقاء مع طابع عدواني، لكن كل شيء سيكون في الميدان فقط ولن تخرج عن الطابع الكروي”.

واضاف “انها مباراة بين الأشقاء، ولكن مع ذلك سوف يكون عدوانيا. سيكون من حصار صعبة مليئة مناوشات، ولكنه سيبقى في الميدان “رد فني على سؤال حول المواجهات المتوترة غالبا بين فرق شمال أفريقيا.

عن دور المباراة الأولى للمنتخب ” المباراة الأولى دائما ما تكون مهما ولكن ليست هي التي تحسم مشوارك في البطولة، المنتخب الذي سيركز بشكل جيد داخل رقعة الميدان هو الذي سينتصر”.

يذكر أن المنتخب التونسي فقد خدمات مدافع الغربي الذي سيعوضه المدافع مبروك.

من جانبه أكد مدرب المنتخب الجزائري فهيد حليلوزيتش على أهمية المباراة ” المنتخب التونسي منتخب موهوب ويملك لاعبين بخبرة جيد، مع طاقة لا حدود له، لكننا نحن أيضا نملك إمكانيات تؤهلنا لحسم المباراة لصالحنا، هذه المباراة ستكون هي المنطلق لنا في البطولة لتأكيد إمكانياتنا و الانتقال للدور القادم” و أضاف ” قمنا بعمل تدريبات مكثفة و العمل على التكتيك الذي سنتبعه داخل الملعب”.

مدرب الجزائر يؤكد ما قاله سامي الطرابلسي مدرب المنتخب التونسي عن دور التركيز في حسم المباراة ” التركيز سيكون هو العامل الحاسم في المباراة، أي خطأ سيكلف أي فريق خسارة المباراة، نحن نود أن نكون على رأس القائمة، لهذا سنحاول الانتصار في المباراة”.

مباراة الجزائر وتونس ستقام على ملعب ” رويال بافوكينج ” على الساعة ” 18:00 بتوقيت غرينتش “.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024