• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر ميلان ينتزع نقطة ثمينة من قلب الأولمبيكو

نجح فريق انتر ميلان منذ قليل في حصد نقطة ثمينة على ملعب الاولمبيكو في المباراة التي خاضها ضد فريق العاصمة الايطالية روما .

وكان نجم روما فرانشيسكو توتي هو من افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة الـ22 من علامة الجزاء ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح نجم انتر ميلان بالاسيو من تعديل النتيجة لفريقه لينتهي الشوط بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وعلى عكس عادة الكرة الايطالية التي تتميز بالدفاع فإن المباراة كانت هجومية بشكل كبير ، حيث بدا كل فريق يرغب بقوة في تسجيل هدف التقدم والفوز وخاصة روما في الشوط الأول الذي سيطر على الاجواء خاصة في الدقائق الـ15 الأولى والتي تراجع فيها الانتر للدفاع ليمتص حماس ابناء فريق العاصمة .

وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة من لاعبي الانتر على الحكم بسبب احتسابه لركلة جزاء في الدقيقة الـ22 لصالح لاعب روما برادلي الذي قفز فوق لاعبي الانتر داخل منطقة الجزاء مما تسبب في سقوطه ودفع الحكم ليحتسب ركلة جزاء احتج عليها كثيرا لاعبو النيراتزوري .

وفي الشوط الثاني تميزت المباراة بالسرعة الكبيرة حيث بدت رغبة كل فريق في تسجيل هدف الفوز لخطف النقاط الثلاث ، ولكن لم ينجح أيا من الفريقين في التسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الاول 1-1 .

شاهد الاهداف

 

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024