• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايطاليا: كاكا قريب من العودة لميلان، تفاصيل صغيره و ينتهي كل شيء

أكدت بعض الصحف الإيطالية على صحة وجود اتفاق رسمي بين ريال مدريد و ميلان حول انتقال اللاعب البرازيلي و صانع ألعاب ريال مدريد ريكاردو كاكا إلى ميلان. صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت و من خلال مصدر موثوق تنشر ” ميلان و ريال مدريد توصلا إلى اتفاق من اجل انتقال لاعب ريال مدريد كاكا إلى ميلان على سبيل الإعارة لسنتين و نصف مع أحقية الشراء لميلان، لكن ينقص العقد توقيع كاكا فقط.”

تفاصيل صغيره و ينتهي كل شيء؟

العائق الذي وجده نادي ميلان في الصفقة هو راتب اللاعب. كاكا يتقاضى راتب 10.5 مليون يورو مع ريال مدريد، ولعيون ميلان يريد الاكتفاء بـراتب 7.5 مليون يورو، لكن ميلان ليست باستطاعته تحمل ذلك لأن الحد الأقصى للمرتبات في النادي هو 4.5 مليون يورو، نظرا للوضع الاقتصادي في ايطاليا، وهذا بحسب تصريح رئيس الميلان جالياني ” لدينا حد أقصى من المرتبات ليس بإمكاننا تجاوزه نظرا للوضع الاقتصادي الراهن في ايطاليا، سنحاول إيجاد حل للمشكلة، لكن إن لم نجد حلا لن نوقع مع اللاعب”.

الصحيفة نفسها أكدت أن بعض قادة ميلان سيسافرون رسميا يوم الثلاثاء من أجل إغلاق صفقة انتقال اللاعب البرازيلي، بحضور الرئيس جالياني و قال في تصريحه ” سنكون سعداء إذا تحصلنا على توقيع الجميع نادي ميلان، ريال مدريد، و كاكا”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024