مواجهة مثيرة بين العراق والامارات فى نهائي خليجي 21 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مواجهة مثيرة بين العراق والامارات فى نهائي خليجي 21

يلتقي منتخبي العراق والامارات فى نهائي خليجي 21   فى الساعة السابعة من مساء الجمعة بتوقيت السعودية  بدلا  من السادسة والربع بعد ان تم تعديل مواعيد المباراة  التى ستلعب فى استاد البحرين الوطني .

منتخب العراق تمكن من تجاوز  منتخب البحرين من الدور نصف النهائي بركلات الترجيح  4-2   بعد التعادل 1-1 فى الزمن الرسمي والاضافي للمباراة , وتمكن منتخب الامارات من تجاوز  المنتخب الكويتي بهدف وحيد .

المنتخب العراقي يسعي الى الفوز وتحقيق لقبه الرابع بعد ان توج من قبل 3 مرات بالكاس اعوام 1979 و 1984 و 1988 , بينما يعمل المنتخب الاماراتي علي الظفر بالكاس الثانية بعد نسخة 2007 التى لعبت فى الامارات .

 المنتخب العراقي يعول على خبرة قائده يونس محمود وتالق الحارس نور صبري مع وجود الهداف حمادي احمد وسلام شاكر والعديد من الوجوه الشابة , اما المنتخب الاماراتي فانه يعول على تالق هداف البطولة حاليا احمد خليل والموهوب عمر عبدالرحمن والهداف على مبخوت اضافة الى اسماعيل مطر الذى قد يقول كلمته فى المباراة النهائية .

ونجد ان المنتخبين العراقي والاماراتي يتشابهان فى نقاط عديدة ابرزها عدم الخسارة فى اى مباراة حتى الان فى البطولة , اضافة الى نيل العلامة الكاملة فى الدور الاول , وتقديم وجوه شابة فى البطولة قدمت اداء فني رائع نال الاشادة من  الجميع , هذا فضلا عن وجود مدربين وطنيين وهما حكيم شاكر ومهدي علي .

 المدرب العراقي  حكيم شاكر المدير اكد انه  يثق في قدرة فريقه على  الفوز على المنتخب الإماراتي في نهائي البطولة وان  الفوز بالمباراة  صعب ولكنه ليس مستحيل  ,اما المدرب الاماراتي مهدي علي المدير الفني فقد اكد بان  السر في نجاح منتخب الامارات يعود  إلى الأداء الجماعي وان فريقه جاهز  للتغلب على منتخب العراق واكد بان لاعبيه  بحالة بدنية ومعنوية مرتفعة.

 

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82