• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يبلغ دور نصف النهائي بصعوبة

بلغ نادي روما دور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بعد تغليه على مستضيفه نادي فيورنتينا (1-0) مساء الاربعاء على ملعب ” ارتيمو فرانكي ” ضمن درو الربع نهائي من ذات المسابقة.

في الدقائق الاولى من عمر الشوط الاول كاد فريق العاصمة روما ان يفتتح التسجيل عن طريق دي روسي بكرة راسية جاورت القائم الايسر.ومن مجهود فردي كاد ماتيا ديسترو ان يسجل هدف التقدم ولكن كرته مرت بجاور القائم.لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني لم يتغير عن الأول فنحصر اللعب في وسط الميدان وتبادل النادين بعض الفرص الخجولة وفي الدقيقة الاخيرة كاد الاسباني بورخا فاليرو ان يحرز هدف التاهل ولكن كرته  ارتطمت بالقائم لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقين الى الاشواط الاضافية.

وفي الدقيقة السابعة من الشوط الاول الاضافي سجل المهاجم ماتيا ديسترو هدف التأهل للجيالوروسي بعد عرضية جيملة من البوسني ميرالم بيانيتش. لينتهي اللقاء بفوز صعب لروما بهدف وحيد.

يذكر ان اللقاء شهد ثلاث حالات طرد اثنتان للروما عبر المدافع البرازيلي رودريغو تادي والثانية عبر دودو بعد مشاجرته مع لاعب فيورنتينا الكولومبي خوان كواردادو الذي طرد ايضاً.

وسيلاقي روما في دور نصف النهائي نادي الانتر الذي تغلب بدوره على بولونيا .

                                                                                               شاهد هدف اللقاء الوحيد

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024