• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بدون كريستيانو رونالدو… تسديدة واحدة فقط على المرمى

مباراة اوساسونا كانت مباراة لقياس دور كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد، المهاجم البرتغالي غاب عن مباراة اوساسونا بسبب جمعه لخمس بطاقات صفراء.

رونالدو دائما الملهم و المنقذ للفريق، لكن بغيابه تأثر ريال مدريد بشكل كبير، حيث لم يقم النادي بهز شباك اوساسونا بل و الأكثر من ذلك لم يشكل أي خطورة على المرمى، في حال عدم احتساب التسديدة الوحيدة التي كانت في آخر المباراة من كريم بنزيما.

رونالدو دوره كبير في نادي ريال مدريد، يقوم بصناعة وتسجيل الأهداف، كما أن حضوره داخل الملعب يعطي حافز معنوي للمدرب و اللاعبين، فمن أنصاف الفرص يقوم بتحويلها إلى أهداف.

ريال مدريد دخل بأسماء ثقيلة في الساحة لأرضية الملعب، بحضور كل من: هيجويين، ديماريا، مودريتش، كاليخون، كاكا، و بنزيما، مع ذلك لم يستطيعوا تهديد حارس اوساسونا إلا في مناسبة واحدة فقط الذي كان مرتاحا بالكامل في منطقته.

الغريب في الأمر أن ريال مدريد هو صاحب أكبر عدد من التسديدات في الدوري بـ 150 تسديدة ما يعادل “8.3 في المباراة الواحدة” يليه برشلونة صاحب المركز الثاني بـ 133 تسديدة ما يعادل “7.4 في المباراة الواحدة”. لكن مع ذلك هجوم ريال مدريد لم يكن فعالا في الشق الهجومي.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024