• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يسقط في فخ التعادل امام بارما

فشل نادي اليوفنتوس من تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد سقوطه في فخ التعادل امام مستضيفه نادي بارما (1-1) مساء الاحد على ملعب ” اينيو تارديني ” ضمن الجولة العشرون من الدوري الايطالي لكرة القدم.

دخل اليوفي بغياب عنصرين هامين هما المدافع جورجيو كلييني ولاعب خط الوسط كلاودبو ماركيزو، جاء الشوط الاول بسيطرة طفيفة للضيوف مع القليل من الهجمات المنظمة لبارما وكاد الفرنسي بول بوغبا ان يفتتح النتيجة لليوفي بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاورت القائم الايسر .وبعدها كثف اليوفي من هجماته واضاع كوالياريلا فرصة ذهبية بعد  انفراده بالحارس ميرانتي وتصدى لها الاخير بامتياز.لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 52 من الشوط الثاني وعن طريق ركلة حرة مباشرة استطاع اندريا بيرلو من تسجيل هدف الهدف الاول لليوفي بعد ان اصطدمت الكرة بالفرنسي بابياني وغيرت مسارها لتغالط  الحارس ميرانتي.وتكمن اصحاب الارض من ادارك التعادل عن طريق نيكولا سانسوني في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان النقاط ورفع اليوفي رصيده الى 45 نقطة في المركز الاول فيما اصبح رصيد بارما 30 نقطة في المركز التاسع.

                                                                                           شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024