• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل وخاص : لاعبو المنتخب السعودي يؤكدون الخلافات والمشاكل مع ياسر القحطاني امام الكويت

نشرنا في وقت سابق هنا في هاي كورة ومن مصادرنا الخاصة بأن هناك خلافات ومشاكل داخل المنتخب السعودي وتحديدا بين اللاعبين القياديين في المنتخب ، وكان هناك اجتماع من اجل انهاء المشكلة من قبل الاستاذ احمد عيد الذي اعلن بأن المشكلة انتهت ولكن الحقيقة هي لم تنتهي ، لأن رأي اللاعبين كان واضح جدا فلاعب لا يكون اساسي مع فريقه ويأتي للمنتخب باتصال تلفوني ليتراجع عن اعتزاله ويكون القائد ..! هنا نقطة الخلاف .

لقاء الكويت اتى اثبات ميداني وفعلي لهذا الخلاف بين لاعبي المنتخب وياسر القحطاني ، فتناقل الكورة بين كل لاعبي المنتخب العشرة يسير بكل سهولة ودقة ولكن لا نجد اي كوره تذهب للقحطاني اثناء المباراة إلا فيما ندر ، ومن خلال الإحصائيات الناتجة عن الشوط الاول فإن ياسر لم يتحصل إلا على ما يقارب 4% من الكرات والتمريرات من زملائه ، فهو يعيش في عزلة كاملة في مقدمة المنتخب ، كما كان ياسر يوجه اللاعب اسامة المولد اثناء تنفيذ كورة ركنية للمنتخب السعودي في الشوط الاول ويريد منه الاقتراب وتبديل مكانه ولكن المولد لم يقتنع بهذه التوجيهات ولم يلقي له اي اعتبار .

هذه الخلافات والمشاكل تم اخفائها من قبل المسئولين عن المنتخب ولكن الواقع امام شاشات التلفاز اثبت العكس وكشف ما هو مستور .
الجمهور السعودي بدورة لم يرضى ان ينتهي الشوط الاول دون ان يعلن عن راية حيث ردد العبارة المشهورة امام يسار وقضية الاستراحة التي دائما ما تكرر عليه .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024