• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يهدر نقطتين بتعادله امام اجاكسيو

عادت عجلة الدوري الفرنسي لكرة القدم بإضاعة نادي باريس سان جيرمان الى نقطتين هامتين لتعزيز صدارته على سلم الترتيب بتعادله السلبي على ارضه ملعب”حديقة الامراء “امام نادي اجاكسيو (0-0)  مساء الجمعة ضمن الجولة العشرين والأولى في مرحلة الاياب.

في الشوط لاول لم يشهد اهداف من الفريقين  رغم المحاولات من النادي الباريسي عن طريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والارجنتيني ازيكيل لافيتزي وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول حصل الايطالي تياغو موتا على الورقة الحمراء ليكمل النادي العاصمي اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني تابع باريس سان جيرمان في الضغط على الخصم وكاد ابراهيموفيتش ان يسجل هدف التقدم لولا براعة الحارس في ابعد كرته ،وأجبر المدرب الايطالي كارلو انشولوتي من اجراء تبديل اضطراري باخراج الكابتن البرازيلي تياغو سيلفا بسبب تعرضه لإصابة عضلية.وكثف باريس سان جيرمان من خطورته من خلال الضعط على الخصم وسنحت له الكثير من الفرص ولكن باءت جميعها بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف.

وبهذا التعادل اقتسم الفريقين نقطة واحدة ليرفع باريس سان جيرمان رصيده الى النقطة 39 فيما ارتقى اجاكسيو الى المركز الثالث عشر عند النقطة 22 . بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

كما شهدت المباراة إشراك الوافد الجديد من الانتقالات الشتوية لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس مورا.

علماً ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف أيضاً .

يمان السلطي-هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024