• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير: تعرف على بعض خفايا عملية انتقال بيبي الى ريال مدريد في 2007


ذكر وكيل الاعمال خورخي منديز بعض التفاصيل التي لم يتم ذكرها من قبل حول عملية انتقال المدافع البرتغالي بيبي الى ريال مدريد، منديز ذكر ذلك لصحيفة “ريكورد” بمناسبة اختيار بيبي كشخصية عام 2012 في البرتغال.

منديز اوضح أنها كانت عملية معقدة وانه كان ثابث مع قادة ريال مدريد، وقال: “عملية انتقاله كانت في خطر حيث في ذلك الوقت كنت على متن الطائرة مع خورخي أندرادي (مدافع ديبورتيفو سابقا) لإغلاق انتقاله الى يوفنتوس، ومدراء ريال مدريد وبورتو ألغوا المفاوضات”.

وتابع منديز حديثه: “عندما نزلنا في ميلانو. اقنعت الجميع لاستئناف المفاوضات مرة أخرى وحينما كنا في السيارة ذاهبين من ميلانو إلى تورينو تم التوصل لاتفاق بين الناديين”.

منديز اشار الى خوسيه انخيل سانشيز (المدير العام لريال مدريد)، بيديا مياتوفيتش (المدير الرياضي في عهد رئاسة كالديرون) و كارلوس بوسيرو (نائب المدير الرياضي) باعتبارهم مسؤولين إلى حد كبير عن جلب المدافع الدولي البرتغالي.

وكيل الاعمال فسر حكاية مثيرة وقعت مباشرة عندما نزلوا الى مدينة مدريد، حيث بعد نزولهم في مطار “باراخاس” أخذوا سيارة أجرة واستمعوا إلى احد المعلقين في “محطة راديو” الذي قال: “ولكن من هو هذا بيبي الذي سيكلف ريال مدريد 30 مليون يورو؟ بالإضافة الى ذلك بيبي ليس اسم لاعب كرة القدم”.

ويقول منديز: “انا وبيبي نظرنا ونحن مفاجؤون”، وقال خورخي مينديز الى بيبي في سيارة الاجرة: “هدوء يا بيبي، قريبا ستتبث لهم من هو هذا بيبي”.

واختتم منديز حديثه: “بيبي الذي لم يكن يثق فيه احد، الآن هو أفضل مدافع في العالم”.

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024