• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وفيديو: فيرجيسون ذكر ان تسديدة ويليامز علي رأس فان بيرسي خطيرة، هل هو محق؟

المباراة التي لعبت امس بين سوانسي ومانشستر يونايتد على ملعب “ليبرتي” شهدت حادثة مثيرة للجدل بعد ان قام مدافع سوانسي ويليامز بتسديد الكرة بقوة على رأس المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.

بعد اللقاء سير اليكس فيرجيسون اصر بان ويليامز يجب ان يعاقب من طرف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، وقال لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: “لقد كانت متعمدة منه”.

لكن مدرب اليونايتد يبدو انه نسي بعض الحالات والتي تشمل ناديه، ومن هنا سنتطلع للعودة الى الوراء ونتذكر بعض الحوادث المثيرة للجدل التي يمكن ان تعتبر خطيرة.

أبريل 2001: اللاعب الاسطوري للشياطين الحمر “روي كين” قام بتدخل عنيف على اللاعب النرويجي “اينج هالاند”. الاخير اصيب بتمزق في الأربطة. روي كين اعترف في كتابه بان هذا التدخل كان متعمد منه.

يناير 1995: إيريك كانتونا اعتدى على متفرج “ماثيو سيمونز”. اللاعب الفرنسي كان قد طرد في مباراة امام نادي كريستال بالاس وحينما كان سيغادر ارضية الميدان تلقى اهانات من احد المشجعين ومع الغضب الذي كان فيه رد كانتونا عليه بضربة “كونغ فو”.

أبريل 2011: في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي الذي جمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. لاعب خط الوسط بول سكولز قام بتدخل عنيف على لاعب السيتيزين بابلو زاباليتا وظهر في الأرجنتيني وجود جروح رهيبة على فخذه.

تدخل عنيف من روي كين

اعتداء إيريك كانتونا على متفرج

تدخل عنيف من بول سكولز

 

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024