• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يضرب بقوة ويهزم ميلان برباعية

تلقى نادي ميلان الى خسارة قاسية امام نادي روما (2-4) مساء السبت على ملعب “الاولمبيكو ” ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.وهذه هي الهزيمة السابعة للميلان في هذا الموسم. والاولى بعد اربع مباريات متتالية.

جاء الشوط الاول مثيراً من ناحية روما  وافتتح التسجيل اولا عن  طريق المدافع الارجنتيني نيكولا بوديسو في الدقيقة 17 من كرة راسية سكنت على يمين الحارس ايميليا واضاف بابلو اوسفالد الهدف الثاني للجيالوروسي في الدقيقة 23 من كرة راسية بعد تمريرة جميلة من القائد توتي. واتبعه الارجنتيني ايريك لاميلا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 30 من تمريرة متقنة من دي روسي.لينتهي الشوط الاول بتقدم روما 0/3

ومنذ الدقيقة الثانية من الشوط الثاني كاد توتي ان يعزز النتيجة بعد انفراده بالحارس لكن كرته حازت القائم الأيسر., وفي الدقيقة 61 اضاف لاميلا الهدف الرابع والثاني له شخصياً ليرفع عدد أهدافه الى عشرة اهداف .وتمكن جامباولو باتزيني من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 87 عن طريق ركلة جزاء وبعد دقيقة اتبعه الاسباني بويان ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 88 .لينتهي اللقاء بفوز روما بأربعة اهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده الى 32 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد ميلان عند النقطة 27 في المركز السابع.

                                                                           شاهد أهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024