• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يقلب تاخره الى فوز على كالياري في الوقت الضائع

عزّز نادي اليوفنتوس موقعه في الصدارة بعد ان قلب تأخره الى فوز على كالياري (3-1) مساء الجمعة على ملعب “اينيو تارديني ” ضمن الجولة الثامنة عشرة للدوري الايطالي لكرة القدم. ووسع السيدة العجوز الفارق الى 10 نقاط عن الانتر الذي تنتظره مباراة في الغد.

شهد الشوط الاول السيطرة الكاملة  التي فرضها السيدة العجوز وامتلاكه للكرة تمكن كالياري من افتتاح التسجيل  عن طريق التشيلي بينيلا فيريرا  عبر ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعد عرقلة ماركو سو .وكثف اليوفي هجماته لمحاولة العودة الى النتيجة ولكن من دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم كالياري بهدف وحيد.

وكان اليوفي ان يدرك التعادل بعد راسية  بونوتشي لكن كرته ارطدمت بالقائم الايمن للحارس، وفي الدقيقة 70 تحصل اليوفي على ركلة جزاء ولكن فيدال اهدرها الى خارج الملعب.وبعد  دخول  ماتري تحرك اليوفي اكثر في حط المقدمة حتى تمكن البيانكونيري من تحقيق مراده بعد ان سجل البديل إليساندرو ماتري هدف التعادل في الدقيقة 75 بعد تسديدة من البدييل فوزينتش ارتدت من الحارس ليكملها الاول بيمناه داخل الشباك.واضاف ماتري الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع 93 .وقبل نهاية المباراة عزَز اليوفي النتيجة بتسجيل المونتينيغري ميركو فوزينيتش  الهدف الثالث في الدقيقة95 .

يذكر ان كالياري لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي كابتن الفريق دافيد استوري البطاقة الحمراء في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة 44 في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد كالياري عند النقطة 16 في المركز السابع عشر.

اليكم اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024