• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بولونيا يقسي نابولي من كاس ايطاليا

فجر نادي بولونيا مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه  حامل اللقب نادي نابولي بعد أن تغلب عليه (2-1) اليوم الاربعاء على ملعب “سان باولو ” ضمن الدور 16 من مسابقة كاس ايطاليا لكرة القدم.وبهذا الفوز يتاهل الى الدور الربع النهائي ليلاقي نادي الانتر.يذكر ان بولونيا لعب بالصف الثاني.

في الشوط الاول استطاع نادي الجنوب نابولي من افتتاح النتيجة عن طريق الهداف الارغواياني اديسون كافاني في الدقيقة 12 وادرك الضيوف التعادل عن طريق باسكواتو في ظل زحمة من الاقدام الفريقين داخل منطقة الجزاء استطاع ان يرسلها الى داخل الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1

وفي الدقيقة 72  من الشوط الثاني كاد باسكواتو ان يسجل هدف التقدم اثر خطأ في خط الوسط لكن الحارس دي سانتس تصدى لها.واضاع المقدوني بانديف فرصة التقدم بعد تمريرة جميلة من كافاني حولها الاول بيسراه الى حارج المعلب.وبعد دقيقتين اضاع مرة اخرى بانديف فرصة التسجيل بعد ان اصطدمت كرته بالقائم الايسر في الدقيقة 84 . وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع حقق بولونيا الهدف الثاني والتأهل عن طريق اليوناني باناجيتوس كونيه في الدقيقة 91.لينتهي اللقاء بفوز بولونيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لبولونيا على نابولي خلال 4 ايام بعد ان تغلب عليه في ارضه ايضاً 2/3 في الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي.

                                                                                     شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024