فلورينتينو بيريز ينهي الجدل حول مورينيو و يدافع عنه بقوة تحت تصفيقات الأعضاء - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فلورينتينو بيريز ينهي الجدل حول مورينيو و يدافع عنه بقوة تحت تصفيقات الأعضاء

أدلى رئيس نادي ريال مدريد اليوم دفاع قوي على مدربه جوزيه مورينيو بعد الانتقادات التي وجهت ضد البرتغالي في الاسابيع الاخيرة. وعكس ما قيل في بعض وسائل الاعلام الاسبانية بان النادي الابيض والمدرب انكسرت علاقتهم فقد ظهر العكس صباح اليوم في حفل تكريم اعضاء النادي.

وقال فلورنتينو بيريز في خطابه امام جميع اعضاء النادي: “لدينا أفضل مدرب في العالم مع سجل حافل بالإنجازات. لقد تلقى هجمات غير عادلة واهانات غير متناسبة وبعضها تؤثر على كرامة الشخص: من هنا أود أن أعرب عن تقديري وثقتي في عملك وكل محبتي لك”.

واضاف: “لقد أنشأنا فريق الاحلام. فريق مذهل الذي يتواجد فيه عدة لاعبين من الافضل في العالم، مع قدرة واحترافية في تحقيق كل التحديات. فريق الذي فاز بالليجا والذي بدأ هذا الموسم وهو رافعا كاس السوبر والذي يظهر لنا الطريق إلى الأمام. بالنسبة لريال مدريد ليس هناك اهداف غير قابلة للتحقيق وهذا يعرفه اللاعبون والمدرب”.

ويذكر ان هذا الحفل الذي ترأسه كل من الرئيس فلورنتينو بيريز وايضا بحضور الرئيس الفخري الفريدو دي ستيفانو هو من اجل تكريم اعضاء النادي، حيث ان هناك 90 عضو بلغوا 60 سنة وهم اعضاء في النادي، 265 بلغوا (50 سنة) و 1.794 عضو بلغوا (25 سنة) في النادي. وكانت من اهم اللقطات هو تصفيق تقريبا جميع الاعضاء بعد خطاب فلورينتينو حول مورينيو.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
82