• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ ينهي مباريات الذهاب على ارضه بالتعادل

فرط نادي بايرن ميونخ بالابتعاد اكثر في الصدارة بعد فقدانه نقطتين بسقوطه في فخ التعادل الايجابي (1-1) امام ضيفه بروسيا مونشغلادباخ على ملعب ” اليانز ارينا ” مساء الجمعة ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الالماني (البوندسليغا )لكرة القدم.

جاء الشوط الاول بتبادل السيطرة والهجمات بين الفريقين وفي الدقيقة 21 حصل الضيوف على ركلة جزاء واستطاع ثوربين ماركس ان يترجمها الى هدف التقدم. وحاول اصحاب الارض في تدارك الموقف وكان توماس مولر ان يحرز هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لولا ابعاد الفنزويلي ارانغو الكرة  على بعد متر من خط المرمى ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نزل البايرن على ارض الملعب بوجه مغاير عن الاول واستطاع البديل السويسري شيردان شاكيري من احراز هدف التعادل في الدقيقة 51 .      وتابع البايرن في مواصلة الضغط على الضيوف لاحراز هدف التقدم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل اكتفى الفريقان بنقطة واحدة ليرفع البايرن رصيده الى النقطة 42 في صدارة الترتيب فيما ارتقى بروسيا مونشغلادباخ الى المركز السادس  25 نقطة. بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة.

  شاهد هدفي اللقاء

 

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024