فيديو وصور: كريستيانو رونالدو يتلقى جائزة الرياضة الوطنية الاسبانية 2011 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو وصور: كريستيانو رونالدو يتلقى جائزة الرياضة الوطنية الاسبانية 2011

كريستيانو رونالدو تلقى مساء اليوم في حفل توزيع الجوائز الوطنية الاسبانية 2011 الذي عقد في قصر “باردو” بجائزة أفضل رياضي “أيبيري أمريكي” في العام الماضي. مهاجم ريال مدريد حصل على هذه الجائزة نظرا للموسم الكبير الذي قدمه وبعد تحقيقه للحذاء الذهبي ولذلك فهو يخلف لاعب الهوكي الأرجنتيني لوسيانا ايمار.

وترأس هذا الحفل ملكة اسبانيا، الأمير والأميرة إيلينا. وحضر ايضا عدة شخصيات مثل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مدير العلاقات المؤسسية إميليو بوتراغينيو وايضا الرئيس الفخري للنادي الابيض الفريدو دي ستيفانو الذي هو الاخر تم تكريمه بجائزة “فرانسيسكو فرنانديز اوتشو” بسبب تكريسه للرياضة.

وبجانب كريستيانو رونالدو ايضا تم تكريم عدة رياضيين اسبان: تارا باتشيكو وبيرتا بيتانزوس (الإبحار)، خوان كارلوس نافارو (كرة السلة)، مافريك فيناليس (الدراجات النارية) وفيسنتي ديل بوسكي.

ويذكر ان هذه الجوائز الوطنية الاسبانية التي تعترف سنويا للرياضيين، الفرق، المنظمات، الجامعات والبلديات تم الكشف عن الفائزين بها في 16 اكتوبر الماضي وبعد اختيار من لجنة تحكيم يترأسها المدير التنفيذي للرياضة، أعضاء لجنة التنمية المستدامة، الاتحادات وحكومة الولاية ورياضييين مشهورين جدا.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78